مُسلسلات رمضان 2022 التي تستحق المُشاهدة

ستعرفك ياسمية في هذا المقال على مُسلسلات رمضان 2022 التي ينتظرها الجميع والتي تستحق المشاهدة في هذا الشهر الفضيل.

ias

أيام قليلة ويدق شهر رمضان أبوابه حاملاً معه مجموعة من أجمل المُسلسلات التي يغيب عن معُظمها مجموعة كبيرة من أهم المُمثلين، إكتشفي معنا أبرز هذه المُسلسلات!

مُسلسل للموت 2

بعد النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل للموت في رمضان 2021 والذي كان من أقوى المُسلسلات التي دخلت مشاهدها التاريخ، ينتظر العالم العربي جزء ثانِ من هذا المسلسل.

سيُعرض هذا المُسلسل عى منصة شاهد وقناتي mbc و mtv وستدور أحداثه هول قضية تجارة الأطفال أو المواليد التي سيؤدي دور البطولة بها كل من النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

مُسلسل ناطحة سحاب

ستؤدي الممثلة الكويتية سعاد عبدالله دور خارج عن المألوف في مُسلسلها الرمضاني :” ناطحة السحاب” الذي يحمل الكثير من المٌفاجآت غير المُتوقعة!


مُسلسل بطلوع روح

جدل وبلبلة كبيرة أثارها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض البرومو لمُسلسل “بطلوع روح” الذي يقوم ببطولته منة شلبي وإلهام شاهين، ومعهم أحمد السعدني وعادل كرم من لبنان، وتم تصويره في لبنان وتركيا وسوريا نظرًا لأنه يُشوّه صورة الإسلام والعالم العربي.

مُسلسل سنوات الجريش

يجسد هذا المسلسل فترة الحرب التى كانت موجودة في الخليج اثناء فترة الحرب العالمية الثانية بين دولة الإمارات العربية المُتحدة و دولة أوروبية، وما نتج عنها من شهداء أثناء الحرب وبعدها، حيث تنتظر أحد الأمهات ابنها سالم ليعود من الحرب لكنها تنتظر بلا جدوى.

مُسلسل بيروت 303

مسلسل سوري لبناني مشترك مؤلف من 15 حلقة فقط، ويبدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان ويتحدث عن رحلة طائرة تحمل رقم “303” خلال عودتها إلى بيروت وتعرضها لحادث غامض، ويجمع بين عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي.

وأخيرًا، إكتشفي أهم المُسلسلات الخليجية لرمضان 2022 التي ينتظر الجميع مُشاهدتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية