نادين نجيم ترد على انتقادات باميلا الكيك!

نادين نجيم ترد على انتقادات باميلا الكيك!

خلال برنامج ذا انسايدر بالعربي، وجهت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك انتقادات طالت العديد من زميلاتها في الوسط الفني وأبرزهنّ الممثلة نادين نجيم! 

ias

وعبّرت باميلا الكيك أنّ سبب وصول وشهرة نادين نجيم هو جمالها، وهي لا تراها ممثلة، بل هي ملكة جمال وتركيز شركة الصباح عليها يأتي بسس الجمال لا الموهبة، حيث اعتبرت أنّ أدوارها مكررة ولا تحتاج للكثير من الجهد.

وبعد هذا التصريح الذي اعتبره البعض جريء ونابع من نوايا سيئة، كان لا بدّ من نادين الرد على زميلتها، وهذا بشكل مبطّن غير واضح. فكتبت النجمة تعليقاً على صورة بدت بها متألقة:

"لا تنزعج من النقد. تذكر – المذاق الوحيد للنجاح الذي يحصل عليه بعض الناس هو أن ينهش قطعة منك".

ورداً على فاطمة داوود التي وجهت لها إطراءات في تغريدة، كتبت نادين:

"شكراً فاطمة كل يوم منتعلم شي جديد وكل مرة منتنافس مع حالنا … الفن أولاً وأخيراً أخلاق ومهنية عالية قبل الأداء التمثيلي".

كما أعادت نادين تغريدة إيلي مرعب التي كتب بها: "لمّا الإنسان يكون مشغول بحالو بشغلو ما عندو وقت للقيل والقال، ليش ما منعرف نزقف للناجح؟ ليش عطول بدنا ننتقد شمال ويمين؟ أعمالها عم تترجم باسبانيا! أنا ما لقيت في تكرار أبدًا باعمالها ل #نادين_نسيب_نجيم واذا بدي قول أهم اعمال @nadinenjeim بذكر الهيبة وخمسة ونص يعني آخر أعمالها"

وكانت الكيك أيضاً تنتقد فاليري ابو شقرا ومايا رعيدي، وهذا لعدم حصولهما على دورات تمثبل، حيث اعتربت أنّهما لا تتمتعان بقدرات تمثيلية. وبحسب بعد المصادر، خلاف كيك مع نجيم يعود عشاء الفنانات الذي اقامته الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن في نهاية السنة الفائتة، حيث لم تستدعى الكيك إلى العشاء الذي تضمن صلحاً بين النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية