Yasmina

نادين نسيب نجيم تخطف الأضواء في حفل زفاف صديقتها

نادين نسيب نجيم تخطف الأضواء في حفل زفاف صديقتها

ضجّت صفحات التواصل الاجتماعي بصور زفاف صديقة نادين نسيب نجيم المقرّبة التي تدعى نتلي نصر الله ، والتي اختارت نادين وصيفة لها في يومها الكبير، والحفل الضخم حضرته غالبية المدونات اللبنانيات في بيروت، وعدد كبير من الوجوه المعروفة.

إطلالة متألقة فعلاً لملكة جمال لبنان السابقة الت - أخبرناك عن أبرز شبيهاتها منذ أيّام- وقد حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، أما المكياج فحمل توقيع داني كامل، والشعر كان لفيكتور كيروز، في حين زيّنت أكسسوارات أورا تسريحة الشعر. هذه الأسماء غالباً ما ترافق نادين في معظم إطلالاتها في الفترة الأخيرة.

وكانت قد انتشر عدد كبير من الفيديوات والصور لحفل الزفاف، خصوصاً تلك التي ظهرت فيها نادين ترقص إلى جانب العروس في منزلها، وأخرى ترقص على أنغام أغنية جينيريك مسلسل "خمسة ونص" في سهرة الزفاف، وهو العمل الدرامي الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً في رمضان الفائت. وكنا قد عدنا منذ فترة إلى فيديو لنادين نسيب نجيم في حفل انتخابها ملكة جمال لبنان 2004

من أبرز الوجوه التي حضرت حفل الزفاف: رامي عياش وزوجته داليدا، وهي صديقة قريبة جداً من العروس، ستيفاني صليبا، غنى غندور. تجدر الإشارة إلى أنّ العروس تألقت أيضاً بثوب زهير مراد.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر