ناعومي كامبل ووالدتها تجتمعان في حملة Burberry الإعلانية الخاصّة بالأعياد!

مع اقتراب موسم الأعياد، تطلق الماركات العالميّة حملاتها الإعلانيّة الخاصّة بهذا الموسم ومن بينها علامة Burberry التي أطلقت حملتها بعنوان " Close your eyes and Think of Christmas" والتي عكست تحديداً أجواء العيد كما يحتفل به بالأسلوب البريطانيّ التقليديّ.

ias

الملفت في هذه الحملة الإعلانيّة، أنّ العلامة تعاونت مع مجموعة من الممثلين أمثال كريستن سكوت توماس و M.I.A وقد أطلّت عارضة الأزياء الشهيرة، ناعومي كامبل إلى جانب والدتها فاليري موريس كامبل معاً وهذه ليست المرّة الأولى التي تطلّ بها ناعومي في حملات Burberry الإعلانيّة إذ سبق لها وأطلّت عام 2015 في حملة إعلانيّة لبربري إلى جانب السير ألتون جون، جيمس كوردن وروميو بيكهام.

لقطات من حملة Burberry الاعلانية بمناسبة الاعياد

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المخرج لهذه الحملة هو المصوّر الفوتوغرافيّ البريطانيّ، Juno Calypso وقد عكست أجواء العائلة التي تجتمع معاً في هذه المناسبة كما الطقس البارد الذي يسيطر على الأجواء في تلك الفترة.

حملة بربري الاعلانية بمناسبة الاعياد

أخيراً، لا بدّ من العودة إلى إطلالة ناعومي ووالدتها والإشارة إلى أنّهما تألّقتا بملابس عكست نقشة Burberry التقليديّة أي الـ Vintage والتي تأتي مقلمة ومقطعة وقد بدت كلّ منهما أنيقة ورائعة رغم أنّ كامبل تبلغ 48 من العمر ووالدتها تكبرها بأقلّ من عشرين سنة حيث تبلغ 64 من العمر.

ناعومي كامبل ووالدتها في حملة بربري الاعلانية بمناسبة الاعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية