نانسي عجرم وميريام فارس بصيحة قماش الغليتر، فمن الأجمل؟

مصدر الصورة: حسابا انستغرام nancyajram@ وmyriamfares@

أطلّت كلّ من نانسي عجرم وميريام فارس بصيحة قماش الغليتر، ولكن كل منهما اختارت ملابس مختلفة عن الأخرى، ونسّقتها بما يعكس ستايلها ويمنحها إطلالة ملفتة على المسرح. وبالمناسبة، الاثنتان هما من النجمات اللواتي اتّهمن بالعنصريّة.

ias

فهذه الصيحة رائجة جدًا هذا الصيف، وقد أحسنتا الاختيار باعتمادها لتحققا الإطلالة الملفتة، الجذّابة، الأنثويّة والمواكبة للموضة، فلنحكم على الأجمل.

إطلالة ميريام فارس بفستان الغليتر

لإحياء حفلها في موناكو، اختارت ميريام فارس التألّق بفستان تزيّن بأحجار الخرز اللامعة، التي تنوّعت بين ألوان الفضيّ، الأزرق الفاتح والبنفسجيّ.

الفستان أتى بقصّة جريئة، من خلال فتحة الصدر والشق الجانبي على الرجل، وقد بدا رائعًا على ميريام فارس، خصوصًا وأنها أحسنت تنسيقه مع المجوهرات وصيحات المكياج. ولم تتعرّض للانتقادات، كما حدث عندما رصدنا 3 أخطاء في إطلالة لميريام فارس.

إطلالة نانسي عجرم بصيحة الغليتر

أمّا نانسي عجرم، فقد تألّقت على خشبة مسرح حفلها في الرياض، بسروال واسع وتوب باللون الكحليّ البرّاق، ولفتت أنظار الجمهور ونقّاد الموضة بهذا اللوك، خصوصًا وأنّها ارتدت أيضًا جاكيت طويلة شفافة باللون الأسود.

رأي الكاتبة ركسانا عون

النجمتان حقّقتا الإطلالة المثاليّة، ولكن ميريام فارس تفوز بهذه المقارنة، إذ إنّ فستانها منحها إطلالة جذّابة جدًا، وقد تفوّقت على نانسي عجرم بالصيحات الجماليّة التي اعتمدتها. وبالمناسبة، الاثنتان اختارتا قطع ملابس تمنح القصيرات وهم الطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية