نتفليكس تختار ٤ مسلسلات عربية فقط لعرضها خلال رمضان ٢٠١٩!

اي مسلسلات اختارت نتفليكس؟

اي مسلسلات اختارت نتفليكس؟

تقدم شبكة "Netflix" للمرة الأولى 4 أعمال درامية عربية لمشتركيها خلال شهر رمضان، حيث وقع اختيارها على 3 مسلسلات خليجية ورابع لبناني، لنخبة من نجوم الساحة الفنية في الخليج والوطن العربي، وبهذه الخطوة تضع "Netflix" أكثر من 148 مليون عضو بالمنصة في أكثر من 190 دولة في مواجهة أبطال تلك الأعمال التي تعرض دون توقف.

ias

نبدأ بالمسلسل الأوّل وهو الكاتب، من بطولة باسل خياط في دور يونس جبران، ويشاركه البطولة الفنانة الشابة دانييلا رحمة في دور مجدولين، ويحكي المسلسل قصة أحد أبرز مؤلفي أدب الجريمة، بعد اتهامه بجريمة تُشبه إلى حد مخيف أحداث إحدى رواياته، يقرر أن يفتش في شبكة من الأعداء، وهو من إخراج رامي حنا، وإنتاج إيجل فيلمز.

مسلسل "أنا عندي نص" بالاشتراك مع الفنانة سعاد عبدالله، تدور أحداثه حول قضية اجتماعية في إطار الكوميديا السوداء، من خلال قصة امرأة تبحث عن حقوقها في المجتمع، سواء المدنية أو الشخصية، لكن بسبب العنصرية تقف حياتها بدون أن تحصل على حقوقها، والمسلسل من إخراج منير الزعبي، وإنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني.

المسلسل الثالث هو "ماذا لو"، ويشارك في بطولته منذر رياحنة، خالد أمين، أسيل عمران، وروان المهدي، ويطرح فكرة فلسفية تراود الكثيرين حين تضعك الحياة أمام موقف ذي اتجاهين، وعليك أن تختار أحد الاتجاهين، فيؤثر اختيارك في أحداث حياتك المقبلة ويؤثر على مستقبلك.

والمسلسل الرابع هو "حضن الشوك"، بطولة الفنانة إلهام الفضالة، وإبراهيم الحربي وليلى عبدالله، وخالد البريكي وعبير أحمد، وتدور أحداثه حول قصة امرأة فقدت رضيعتها عقب غزو الكويت، وبعد سنوات طويلة تقرر ابنتها العودة إلى مسقط رأسها، والمسلسل للمخرج حمد البدري، وإنتاج كنوز الخليج للإنتاج الفني.

اقرئي المزيد: نتفليكس تنتج مسلسلاً عربياً جديداً كلّ طاقمه من النساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية