نجاح قوي لفعاليات الأيام الأولى من موسم الرياض 2021

نجاح قوي لفعاليات الأيام الأولى من موسم الرياض 2021

مصدر الصورة حساب موسم الرياض عبر تويتر

تحظى فعاليات الأيام الأولى من موسم الرياض 2021 بنجاحٍ قوي وكبير وإقبال كثيف من قبل مختلف رواد عالم الترفيه بعد مسيرة افتتاحية ليل 20 أكتوبر أبهرت الجميع.

ias

وكما أعلن رئيس هيئة الترفيه العامة السعودية تركي آل الشيخ عن ميسي كمفاجأة لموسم الرياض هذا العام، ها هي الفعاليات التي يتم تنظيمها بشكل يومي حتى ديسمبر 2021 تلقى اقبالاً كثيفاً لدرجة أن التذاكر تنفذ منذ لحظة طرحها.

مهرجان Rush

ومن الفعاليات التي انطلقت في اليوم الثالث هو مهرجان Rush، في منطقة واجهة الرياض الترفيهية وهو أحد أبرز المهرجانات في عالم الألعاب الالكترونية. وقد نفذن تذاكر الدخول اليه في اليوم الأول.

ويضم هذا المهرجان العديد من الألعاب والتحديات والأجواء الحماسية والترفيهية، ضمن مسابقات وجوائز تصل الى مليون ريال سعوديباشراف لجنة تحكيم تضم حكاماً محليين ودوليين.وقد دعت اللجنة المنظمة الراغبين في المشاركة الى حجز تذاكرهم للمهرجان الذي يستمر حتى 26 أكتوبر.

افتتاح منطقة المربع

أمس الأحد، تم افتتاح منطقة المربع وهي واحدة من 14 منطقة ترفيهية في موسم الرياض هذا العام، وهي تضم عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي العالمية الفاخرة. كما أنها تضم مسارات لعربات الغولف مزينة بمعروضات من المتحف الوطني السعودي.

كذلك، يمكن لزوار هذه المنطقة ملاحظة وجودمتاجر لعلامات تجارية سعودية عدة من مجوهرات وعباءات نسائية فاخرة.

"كومبات فيلد" عودة الى العصور الوسطى!

وأيضاً من الفعاليات التي انطلقت في الأيام الماضية ضمن موسم الرياض "كومبات فيلد" الذي تعيد الزوار الى أجواء الحروب والصراعات في العصور الوسطى، وتضم 6 مواقع رئيسية موزعة على مساحة تتجاوز 300 الف متر مربع وتضمّ المنطقة العسكرية التي تقدم تجربة ثرية للرماية بمختلف الاسلحة النارية والهوائية، وقفص الغضب وأجهزة محاكاة الطيران وتتيح أيضاً التنقل وسط أجواء حياة البدو والقبائل القديمة، والتعرف على الغزوات التي قاموا بها، بالاضافة الى العروض الحية والرقصات القديمة.

وتتيح لك هذه المنطقة تجربة قيادة دبابة حربية وتحطيم السيارات والاطلاع على تفاصيلها من الداخل والخارج، وسيتمكن الزوار من الذهاب في رحلة الى المستقبل والتعرف على طريقة القتال بالروبوتات وقيادة طائرات الدرونز. ويتيح المعرض التعرف على الاسلحة وشرائها مع امكانية الحصول على ترخيص بها في اليوم نفسه.

وختاماً استعرضي من جديد المسيرة الافتتاحية لموسم الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية