نجمات أجنبيات ارتبطن برجال سعوديين!

من الغريب أن نرى نجمات أجنبيات مرتبطات برجال سعوديين، فهو ليس أمرًا عاديًا أن يتماشى مع القيم السعودية، لكن يبدو أنّ هناك بعض النجمات اللواتي اخترن شريك سعودي وحتى لو كان الأمر مؤقتًا أو غير جديّ وفي التالي نعرفكم عليهن سريعاً!

ias

لكن ما يفاجئ هو إرتباط النجمات برجال أصغر منهن سنًّا، وغالبًا ما شكّلن نموذجًا لعلاقة عاطفية ناجحة، لكننا سنكشف لك اليوم الثنائيات الأجنبية والسعودية.

ريهانا وحسن جميل

ضجّت المواقع الاخبارية في 2017 عندما بدأت المغنية الأميركية، ريهانا، بمواعدة الميلياردير السعودي، حسن جميل! وجميل هو رجل أعمال ووريث ظهر بعدة مناسبات مع ريهانا وبشكل حميمي جداً! ورغم شائعات الانفصال، كانت الكاميرات قد التقطت الثنائي مؤخراً لينفي ذلك أخبار الشائعات!

نجمات أجنبيات اخترن شريك سعودي!

كيندال جينر وفاي خضرا

ينشر الشاب الفلسطييني المقرب من نجمات العالم صوراً مع عارضة الأزياء كيندال جينر، والصور غالباً ما تظهرهما مقربين من بعضهما البعض، رغم أنّ أصوله ليست سعودرية، فاي عاش طفولته ومراهقته بالمملكة لينتقل لاحقاً إلى دبي ووالدته تدير بوتيك في الرياض.

ليندزاي لوهان وحبيبها السعودي السري!

في فترة من الفترات، أغلقت الممثلة الأميركية ليندزاي لوهان حساباتها على انستقرام وكتبت على حسابها الجديد “وعليكم السلام” وشوهدت وهي تحمل القرآن! وبمقابلة مع إذاعة تركية، شرحت لوهان أنّ صديقها أعطاها القرآن واكتشفت من خلاله حبها للقرآن، ويزعم العديد أنّ بينها وبينه علاقة غرامية وهو من دعاها للدين الإسلامي وأثّر بتفكيرها!

فانيسا ترامب والأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود!

قبل زواجها من ابن دونالد ترامب، واعدت فينيسا الأمير السعودي لفترة لينفصلا لاحقاً في 2001 بعد أن غادر الولايات المتحدة! خططا للزواج ووقعا بحب بعضهما البعض بشكل جنوني بحسب المصادر! وبحسب اصدقاء فينيسا، كان الأمير يعاملها كملكة وأفضل مما يعاملها ابن ترامب، تطلقت من ابن ترامب في 2018 ولديها 5 أولاد! أمّا الأمير خالد، فقد تزوج امرأة بريطانية من الارستقراطيين.

نجمات أجنبيات اخترن شريك سعودي!

واطلعي أيضًا على تفاصيل حكاية الحب التي جمعت فانيسا ترامب بأمير سعودي قبل زواجها من ابن دونالد ترامب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية