نجمات أحبهن العالم العربي.. بقين وحيدات في الحب!

نجمات أحبهن العالم العربي.. بقين وحيدات في الحب!

للأسف، لا يعني النجاح وكسب محبة الناس والحصول على الشهرة والمال والنفوذ التمكن من اختبار الحب الحقيقي والتعرف الى الشريك المثالي المناسب والدخول في علاقة عاطفية جميلة تتكلّل بالزواج فالعائلة.

ias

هذا المصير كتب لنجمات عربيات حصدن شهرة واسعة، سواء في الغناء أو التمثيل، وتمكنّ من الحصول على محبة الجمهور واحترامه من دون القدرة على الحصول على حب الشريك.

من هنا، تعرّفك ياسمينة الى نجمات أحبهنّ العالم العربي ولكنهنّ بقين وحيدات في الحب.

اختبري نفسك:أي ملكة جمال أنت؟

ميّ عز الدين

ميّ عز الدين

من الصعب تصديق أن جميلة كالممثلة مي عز الدين لا تزال غير مرتبطة. فميّ التي ارتبطت فترة بلاعب كرة القدم محمد زيدان، انفصلت عنه قبل شهور من خطوبتهما من دون توضيح الاسباب الكامنة وراء هذه الخطوة.

ولا تزال منذ تلك الفترة عزباء من دون أي علاقة عاطفية، علماً أنها في سعي دائم لايجاد الحب الحقيقي الذي تؤمن به. (اكتشفي مع ياسمينة من الذي أجبر كيندال جينر على إغلاق حسابها على انستغرام؟)

إليسا

إليسا

لطالما شكلت الحياة العاطفية للنجمة اللبنانية إليسا لغزاً للصحافة والاعلام والجمهور، نظراً لعدم ارتباطها الرسمي بأي شخص طيلة مسيرتها الفنية.

فملكة الاحساس، مواليد 1972، ربطتها شائعات بعلاقة عاطفية مع النجم وائل كفوري على الرغم من أن الاخير متزوج، ولطالما أكد النجمان أنهما صديقان مقربان.

علماً أن إليسا عبرت مراراً وتكراراً وفي سلسلة من المقابلات الصحافية عن رغبتها في تأسيس عائلة والزواج، علماً أن التقدم في العمر لا يساعد في الاستقرار العاطفي خصوصاً في ظل صعوبة المعايير التي لديها.

اقرئي المزيد: قصص تروى للمرة الأولى عن "السيدة الأولى" في العالم العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية