نجمات العالم العربي يعربن عن تضامنهن وحزنهن بعد الزلزال الكارثة

هيفاء وهبي وسلاف فواخرجي

الصور: من حساب هيفاء وهبي وسلاف فواخرجي على انستغرام

أعرب عدد من نجمات العالم العربي عن تضامنهن وحزنهن جراء الزلزال المدمر الذي بلغت قوته 7.9 درجة وضرب كلا من تركيا وسوريا وأدى إلى كارثة بشرية لناحية مقتل وفقدان عدد كبير من الأشخاص.

ias

فقد أدى هذا الزلزال الذي شعر فيه سكان قبرص ولبنان والاردن إلى سقوط ضحايا بالمئات، وفقدان واصابة الالاف في كل من تركيا وسوريا فضلاً عن دمار شامل وسقوط عدد كبير من المباني والممتلكات.

الصلاة والدعاء

فتوالت ردود الفعل لنجمات العالم العربي المعربة عن الحزن والتضامن مع المأساة، فقد رفعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الدعاء عبر تغريدة على حسابها على تويتر قائلة: “صلواتي وأفكاري مع الناس في تركيا وسوريا وكل من تأثر بحجم الزلزال الكارثة”.

يذكر أن النجمة هيفاء وهبي كانت قد ودعت 2022 بـ 3 إطلالات مميزة والأخيرة ظهرت بها كالباربي!

بدورها نشرت الفنانة مايا دياب تغريدتين بحيث قالت “بتمنى السلامة لكل اللبنانيين والسوريين والاتراك ويا رب ما خدا يكون اتضرر..زلزال الاقوى على لبنان منذ اكثر من ٣٦ عاماً..السلامة للجميع في سوريا وتركيا”.

ثم ألحقت بتغريدة أخرى تقول: ” يا رب تحمينا ، تحمي أهل لبنان وسوريا والأردن ومصر والعراق وتركيا والكل، المشاهد اللي عم نشوفها مرعبة ومحزنة..  كونوا بخير”.

ولا تنسي أن تتذكري مع ياسمينة مراحل تغيّر شكل مايا دياب من 20 سنة حتى اليوم

أما الإعلامية رابعة الزيات فنشرت ما يلي: ” حلب با وجع القلب.. حماه..طرطوس …اللاذقية وتركيا … أعداد الضحايا الى ازدياد ،رحمتك يا رب”.

اللهم لا اعتراض

ثم أتبعتها بتغريدة تقول: ” اللهم لا اعتراض اللهم خفّف عن أهالي الضحايا وعن من هم تحت الأنقاض حلب يا وجع القلب ،أهلنا في كل مناطق سوريا وتركيا المنكوبين قلوبنا معكم لا نملك سوى الدعاء والعبرة لمن يعتبر”.

وأضافت: ” أناشد دولة الامارات لفتح قنوات مباشرة تسمح للسوريين في الامارات ولكل من يرغب بارسال التبرعات للهلال الأحمر السوري عبر الهلال الأحمر الإماراتي وكل المنظمات القادرة على ذلك في الإمارات لإغاثة أهلنا المنكوبين في سوريا “.

أما الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فقد نشرت تغريدة على حسابها على تويتر تقول: ” الحمدالله على السلامة اتمنى تكونوا بخير. يا رب تحمي شعبك وتحمينا من الزلازل و الهزات الارضية ارحمنا يا رب و ابعد عنا كل ما يؤذينا”.

كما نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي منشوراً عبر حسابها الرسمي على انستغرام جاء فيه: “الرحمة لأرواح ضحايا الزلزال والشفاء للمصابين والأمل بإنقاذ من زالوا تحت الأنقاض كانت وستبقى ساعات صعب استيعابها الله يحفظ بلادنا وناسنا”.

إلى ذلك، نشرت الفنانة السورية لورا أبو أسعد تغريدة بدورها جاء فيها: الله يرحم الضحايا و يشفي المصابين رحمتك يارب”

ختاما، اليك صور وفيديو خطوبة نادين نسيب نجيم وهذه أبرز المعلومات عن خطيبها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية