هيفاء وهبي توّدع 2022 بـ 3 إطلالات مميزة والأخيرة ظهرت بها كالباربي!

هيفاء وهبي

الصورة من حساب هيفاء وهبي على إنستغرام

هيفاء وهبي توّدع 2022 بـ 3 إطلالات مميزة والأخيرة ظهرت بها كالباربي وأصغر بعشرين عاما رغم أنها في الخمسين من عمرها.

ias

بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالعد التنازلي للعام الجديد على طريقتها الخاصة، فبعدما سحرتنا بإطلالتها الرمضانية في هذا العام، إختارت أن تخطف الأنظار بإطلالات مميزة ومليئة بالأنوثة والأناقة وقليل من الجرأة للإحتفال في الأعياد ونهاية 2022!

الأحمر البراق خُلق لها!

تألّقت هيفاء وهبي بفستان برّاق باللون الأحمر مفتوح عند الظهر يتميز بالباييت الذي يملئه، بحيث نشرت مجموعة من الصور تعكس أجواء إحتفالها بعيد الميلاد في منزلها في بيروت.

أما بالنسبة للإطلالة الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة الشعر المموج المُنسدل على الظهر وإرتكز مكياحها على الألوان الهادئة التي لاقت بها وزادتها أناقة وجاذبية.

ملكة اللون الأحمر!

لم تكتف النجمة اللبنانية بهذه الإطلالة لتعايد جمهورها، بل أطلّت عليهم أيضًا بإطلالة مميزة اخرى باللون الأحمر بحيث إختارت فتسانًا قصيرًا بهذا اللون المميز وأرفقت الصورة بتعليق “احلا هدية قدمتها لنفسي من فترة هي راحة البال والابتعاد عن كل شي ممكن يزعج راحتي ونفسيتي،”

باربي في عمر الخمسين!

أما بالنسبة لإطلالتها الأخيرة، فقد خطفت بها الأنظار بحيث أطلّت كالباربي! فقد إختارت لجلسة التصوير التي قامت بها فستانًا قصيرًا بألوان أشرطة زينة شجرة عيد الميلاد اللامعة وإعتمدت تسريحة الغرة التي أظهرتها في العشرين من عمرها!

ومن هنا، إليك أفكار مميزة لتنسيق حذاء هيفاء وهبي تمنحك إطلالات جذابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية