نجمات بوليوود يستخدمن هذا المنتج المنزلي لبشرة لامعة

كارينا كابور خان هي نجمة بالفعلسواء بعالم التمثبل أو السجادة الحمراء أو حتى صورها على انستاجرام، هي دائماً تسحرنا بإطلالاتها وبشرتها اللامعة. والممثلة تتمتع ببشرة مثالية وتظهر من دون مكياج ومن دون خجل، وكشفت أنّها تعتمد وسيلة تعتمدها الكثير من النجمات في بوليوود والقليل يكشف عنها.

ias

كشفت كارينا أن سر جمال بشرتها اللامعة والمتوهجة هو ماء جوز الهند. "الحصول على كوب مرة واحدة في اليوم هو كل ما تحتاج إليه – ناهيك عن أنه من السهل على االحصول عليه.أعتقد أنّها أفضل طريقة للحصول على اللماعية والتوهج".

إنّ ماء جوز الهند فعلاً له فوائد كثيرة، ومن السهل الحصول عليه! يمكنك تناوله لفوائده الكثيرة ويمكنك أن تضعيه على بشرتك. عند استخدامه على الجلد، ينظف ماء جوز الهند البشرة ويرطبها بشكل طبيعي دون التسبب بالزيت الزائد الذي يزيد من حبّ الشباب. فإن وجود البوتاسيوم يساعد في توازن السوائل ومستويات الإلكتروليت في الجسم.

وأضافت الممثلة أنّها تعتقد أنّ تناولالطعام بشكل صحيح، ليس فقط يؤدي إلى الحفاظ على لياقتك بل للحفاظ على صحة البشرة. تقول إنه لا توجد طريقة أخرى لذلك، ولن يساعد أي قدر من التمارين إذا كان ما تضعه في فمك غير مناسب وجيد لجسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية