نجمات تزوّجن من معجبيهنّ...وأسرار تعرفينها للمرّة الأولى!

نجمات تزوّجن من معجبيهنّ...وأسرار تعرفينها للمرّة الأولى!

يتملّكنا الفضول لنعرف المزيد من أخبار النجمات وعلاقاتهنّ العاطفية والزوجيّة. اليوم نعرض لك مجموعة من النجمات اللواتي تزوّجن برجال كانوا معجبين بهنّ قبل الزواج كفنانات، وكانوا يعتبرون أنّ الارتباط بهذه النجمة أو تلك أمرُ مستحيل، ليتحول بعد فترة حلمهم إلى حقيقة!

ias
  • ديفيد وفيكتوريا بيكهام: صحيح أنّ شهرته لا تقل عنها، فهو أسطورة في كرة القدم الإنكليزية والعالمية، ولكنّه لطالما كان معجب بفريق Spice Girls، وكان يعرب دوماً أنّ فيكتوريا هي الأجمل بين الفتيات الخمس.
  • جوليا روبرتس وداني مودر: نجمة المواسم كلّها تزوّجت من المصوّر الذي كان يعشق إطلالاتها أمامه، وعبّر في يوم أنّه لم يكن يتخيّل أن يلفت نظرها، وأن يصبح حبيبها وزوجها في يوم من الأيّام. بدورها جوليا أعلنت أنّها كانت تشعر بالرهبة أمام كاميرته. (صيحات جمال من أفلام خالدة في ذاكرة السينما العالميّة).
جوليا روبرتس وداني مودر
  • جوش دوهامل وفيرجي: قبل أن يتعرّف على زوجته، أعلن قبل خمس سنوات في لقاء صحافي له أنّها معجب بها. واليوم يحتفل الثنائي بعيد زواجهما الثامن، اعتبر جوش أنّ سر السعادة الزوجية أنّهما ما يزالان يحبان بعضهما مثل المرّة الأولى، وأنّ زوجته تستحق أخذ "ميدالية ذهبية" عن هذا النجاح الرائع. (كيف كان النجوم العرب يوم زفافهم؟ صور صادمة ترينها للمرّة الأولى!).
جوش دوهامل وفيرجي
  • ماريا كاري ونيك كانون: نيك يصغر زوجته بعشر سنوات، ولطالما كانت ماريا كاري المرأة الحلم بالنسبة إليه، مثلما هي حلم للكثير من الرجال في العالم. يقول أنّه أحياناً كان غير قادر على تصديق ارتباطه بها. 
ماريا كاري ونيك كانون

إقرئي المزيد: مقارنة بين حفلي زفاف إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون…التشابه سيذهلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية