مقارنة بين حفلي زفاف إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون...التشابه سيذهلك!

مقارنة بين حفلي زفاف إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون

قد لا يعرف الجميع عن علاقة الصداقة المتينة التي تربط إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون، والتي لم تتأثّر مطلقاً بوقوف والد إيفانكا ووالدة تشيلسي في مواجهة بعضهما في الانتخابات الرئاسيّة الأخيرة. اليوم سنعود إلى زفافهما، ونعقد مقارنة بينهما.

ias

في العام 2010 تزوّجت تشيلسي من المصرفي مارك ميزفنسكي في حفل زفاف تخطّت تكاليفه الـ 3 ملايين دولاراً، أما إيفانكا التي تزوّجت من جاريد كوشنر فلم يتم الإعلان عن تكاليف حفل زفافها الفخم. أما عدد المدعووين فكان متقارباً حيث بلغ مع إيفانكا الـ 500، في حين حضر حفل زفاف تشيلسي 400 مدعواً. (أداة تجميل لا تعرف إيفانكا ترامب استعمالها…إعترافها بالفعل لا يصدّق!).

عائلة كلينتون برفقة ابنتهما يوم زفافها

من التكاليف إلى فستاني الزفاف، حيث ارتدت تشيلسي ثوبين من فيرا وانغ، بلغت تكلفة الثوب التي ارتدته في المراسم الرسمية أكثر من عشرين ألف دولار، وللمصممة نفسها ارتدت إيفانكا إنّما بثوب بلغ ثمنه الخمسين ألف دولار!!. للرقصة الأولى اختارت تشيلسي أغنية "At Last" لـ إيتا جايمس، في حين تهادت إيفانكا على موسيقى أغنية “This Year’s Love” لديفيد غراي.

إيفانكا خلال الرقصة الأولى

ثمن المجوهرات التي ارتدتها العروسان متقارب أيضاً، حيث تألّقت تشيلسي بمجوهرات بقيمة 250 ألف دولار، فيما اختارت إيفانكا مجوهراتها بقيمة 210 ألف دولار.

إقرئي المزيد: إبنة دونالد ترامب الساحرة…هكذا كانت قبل عمليّات التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية