نجمات جمعتهن علاقة قوية مع حماتهن

الصورة من حساب كندة علوش على إنستغرام

جمعنا لك عدد من نجمات جمعتهن علاقة قوية مع حماتهن وعكسن هذه العلاقة على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث عبرن عن حبهن الشديد لهم بعبارات مميزة.

ias

رغم أن البعض يرى أن العلاقة بين الحماة والكنة علاقة يسودها جو من التوتر والمشاكل الدائمة، إلا أن هناك الكثير من النجمات اللواتي أثبتن أن يمكن للحماة أن تكون بمثابة أم ثانية، تعرفي معنا على أبرزهن.

كندة علوش

تلفتنا العلاقة القوية التي تجمع بين كندة علوش وأم زوجها عمرو يوسف، فالممثلة السورية التي عاشت قصة حب على الشاشة تحولت الى واقع حقيقي نشرت على صفحتها الرسمية على إنستغرام صورة تجمعها بحمتها كتبل عليها “أنا محظوظة ان عندي ام تانية بتحبني وبتخاف عليا”

مي الخطيب

تُعتبر الإعلامية مي الخطيب زوجة مُقدم البرامج مُصطفى الآغا من النجمات اللواتي يتمتعن بعلاقة قوية مع حماتهن بحيث تظهر معها دائمًا في مقاطع الفيديو التي ينشرها مصطفى على الإنستغرام والتي تظهر مي الى جانب والدته وهي تحتضنها.

آيمي سمير غانم

كانت العلاقة بين آيمي سيمر غانم وحماتها والدة حسن الرداد قوية جدًا بحيث كانت تعتبرها أمها الثانية وهذا ما أظهرته لنا بالصور التي نشرتها بعد وفاتها والتي عكست قوة العلاقة بحيث كتبت على هذه الصور “مش قادره اوصف حبي ليكي قد ايه”

ومن هنا، إكتشفي من هن النجمات اللواتي تجمعهن علاقة ممتازة بأزواجهن السابقين وعائلاتهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية