قصص حب عربية كشفتها الشاشة وتحولت الى واقع حقيقي!

قصص حب عربية كشفتها الشاشة وتحولت الى واقع حقيقي!

من عالم المشاهير العرب نكشف لك قصص حب عربية كشفتها الشاشة وتحولت الى واقع حقيقي وزيجات ناجحة ومستمرة فالعشق الذي بدأ بتمثيل تحول الى فستان أبيض وعائلة. وبالحديث عن حب النجوم، اكتشفي من هن النجمات اللواتي يعارضن الزواج مرة أخرى!

ias

وكثيرة هي القصص التي عشقها الجمهور وتمسّك بها على الشاشة وطالب بها وأصرّ أن تكون واقع حقيقي وكان له ما أراد فهذه الكيمياء الكبيرة التي عكستها الشاشة كانت لها جذور حقيقية.

كندة علوش وعمرو يوسف

في مسلسل نيران صديقة في العام ٢٠١٣، بدأت قصة الحب بينهما، وتمنى الجمهور لو أن الحبّ الصادق والمشاعر المتدفقة تستمرّ وهكذا كان. انتقل الحب من الشاشة الى الواقع، وتزوّج الثنائي المتناغم والمحبوب وأنجبا ابنتهما حياة.

ريم السعيدي ووسام بريدي

لم يكن مرور ريم السعيدي في برنامج رقص مع النجوم الذي قدّمه وسام بريدي مرورًا عاديًا. اذ ظهر الحب بينهما من اللحظات الأولى وكان الغزل يتدفّق من لسان وسام ونظراته تفضح ما في قلبه. ظنّ الجمهور للوهلة الأولى أن الأمر مجرد تسوبق على الشاشة الا أن الواقع كان قصّة حب حقيقية وما يظهر على الشاشة الا قليل من الحقيقة التي انتهت بزواج سعيد!

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

هذا الثنائي الخليجي الذي ظهر في أعمال مشتركة كثيرة تحوّلت قصة خبه الى حقيقة وزواج، ورغم الشائعات التي تطاردهما ففي كل مرة يظهران أن علاقتهما قوية، لأنها بدأت بحب حقيقي وصداقة. تذكري معنا جمال فستان زفاف فرح الهادي!

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

كيمياء كبيرة غير اعتيادية ظهرت بين الثنائي ايمي سمير غانم وحسن الرداد في مسلسلاتهما المشتركة الدرامية والكوميدية. ولم يعد الجمهور يتخيلهما الا سويًا ولا حقتهما الشائعات لسنوات طويلة ولكنهما أصرا على نفيها بشدة الى أن أعلنا عن ارتباطهما فجأة من خلال توزيع دعوات حفل الزفاف. وشائعات الطلاق تلاحقهما أيضًا لذلك لجأ الثنائي الى هذا الرد الرومانسي

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

كل المشاهد الغرامية التي جمعت بين سلاف فواخرجي ومواطنها الممثل السوري وائل رمضان كانت حقيقية، فقصة الحب التي ربطت بينهما على الشاشة في أوائل الألفية، كانت حقيقة شهد عليها الجمهور واستمرت كواحدة من أنجح زيجات المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية