نجمات جميلات ومنهن عربيات لم يخضعن لعمليات تجميل

لا شك بأن المرأة تحتاج من فترة لأخرى للإهتمام بنفسها وإعادة السيطرة على إطلالتها إن كان من خلال العناية ببشرتها وحتى من خلال الخضوع لعمليات تجميل تخفي علامات التعب وتصحح شوائب الوجه. صحيح أن النسبة الأكبر من نجمات العالم أجمع اعتزن عمليات التجميل وغيرن كثيرا في إطلالتهن إلا أن البعض الآخر لم يفعل وفضلن أن يحافظن على مظهر إطلالتهن الطبيعية. إكتشفي أشهرهن وتعرفي على أبرز الأسماء العربية من بينهن.

ias

نجمات جميلات ومنهن عربيات لم يخضن لعمليات تجميل

تعرف بجميلة الشاشة وتتمتع بجاذبية لا يمكن لأحد تخطيها. تشتهر بيونسي ببشرتها السمراء وتكاوينها الواضحة إن كتن من ناحية فمها الكبير وعينيها المسحوبتين أو حتى من ناحية شعرها المموج الذي يبرز جزءاً متحرراً من شخصيتها. إن شهرة جمال هذه المرأة يقوم على إطلالتها الطّبيعية البعيدة كل البعد عن التصنع بالإضافة الى شخصيتها البارزة والواثقة التي تفرض نفسها وتضفي جاذبية مضاعفة الى إطلالتها.

نجمات جميلات ومنهن عربيات لم يخضن لعمليات تجميل

ممثلة مصرية، تلعب دائما أجمل الأدواء بحرفية عالية إن كان تلك الدراماتيكية أو حتى الكوميدية. تشتهر هند ببشرتها البيضاء وتكاوينها الجذابة والواضحة التي لا تخلو من العيوب. هند واحدة من النجمات العربيات اللوتي لم يخضعن حتى الآن لعمليات تجميل بل حافظت على إطلالتها الطبيعية التي تمنحها دائما لوكا يميزها عما تبقى من النجمات.

نجمات جميلات ومنهن عربيات لم يخضن لعمليات تجميل

عرفت هذه النجمة بجمالها الجذاب منذ أن أطلت على الشاشة، فهي من صاحبات البشرة السمراء والتكاوين المرسومة والمفعمة بالجاذبية. تظهر أحيانا "جي لو" بماكياجات لا يبرز جمالها كما يجب فهي من أكثر النجمات اللواتي تنشر صورها على مواقع التواصل وهي من دون ماكياج ما يُظهر فعلا مدى جمالها الطبيعي الذي لم تخضعه لعمليات تجميل تُذكر.

نجمات جميلات ومنهن عربيات لم يخضن لعمليات تجميل

شابة لبنانية اشتهرت بصوتها الجميل والخارق وبأدائها التمثيلي الرائع على المسرح. تتميز جمال خاص فهي جميلة وجذابة في الوقت عين مع العلم أنها لم تخضع قط لعمليات تجميل تغير من خلالها شكل أنفها الطويل أو حتى علامات تعب وجهها.

إقرأي المزيد: للمرّة الأولى مريم سعيد تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية