نجمات حقّقن نجاحًا كبيرًا في عالم الشهرة بالصدفة

صورة فاطمة الأنصاري من انستغرام talansari_91@ وصورة تشارليز من Shutterstock

نخبرك عن نجمات حققن نجاحا بالصدفة في عالم الشهرة، من دون بذل أي مجهود، إنما فقط بمساعدة منصّات التواصل الاجتماعيّ بعدما ابتسم الحظّ لهنّ، فانتهزن الفرصة ليصبحن اليوم من أهم الوجوه، ومن بينهنّ بلوغرز اشتهرن بسبب شوائبهنّ الجماليّة.

ias

لم يعُد تحقيق الشهرة أمرًا صعبًا على الإطلاق، في ظلّ وجود الكثير من منصّات التواصل الاجتماعي التي تسهّل هذا الأمر، وتتيح للمستخدمين الوصول إلى العالميّة، من خلال الكشف عن موهبة معيّنة، أو ميزة جماليّة فريدة، أو حتّى ملامح شبه يتشاركونها مع أحد المشاهير.

جنيفر لورنس

تخيّلي أنّ جنيفر لورنس التي تعدّ من أكثر الممثّلات براعة، لم تخطّط لخوض غمار التمثيل. فعندما كانت في الـ 14 من عمرها، اقترب منها أحد الوكلاء، وسأل إن كان بإمكانها التقاط صورة لها. وخلال أسبوعين فقط، بدأت الاتّصالات تنهال عليها، ولم تمانع بالظهور في عدّة أعمال.

كايت موس

كانت كيت موس في المطار برفقة والدتها، عندما اقترب منها شخص غيّر حياتها للأبد. فيبدو أنّ هذا الشخص رأى أن موس تستحق أن تكون عارضة أزياء، وهذا ما أصبحت عليه، بعدما فتح لها فرصة انتهزتها، لتصبح اليوم من أهم الوجوه، إذ تشارك في عروض عدّة أسماء عالميّة، مثل Versace وDior وChanel.

تشارليز ثيرون

لم تكن تُدرك أن شجارها مع عامل في المصرف سيوصلها إلى العالميّة، فأثناء ذلك، لفتت أنظار أحد الوكلاء، الذي أتاح لها دخول عالم التمثيل، بعدما كانت بلا مأوى وبلا مال!

فاطمة الأنصاري

كانت فاطمة الأنصاري فتاة عاديّة جدًا وغير معروفة، ولكن بالصدفة، لاحظ المتابعون أنّها تشبه الممثّلة نادين نسيب نجيم كثيرًا، وهذا الأمر جعلها تحقّق شهرة واسعة على صعيد العالم العربيّ، لم تكن لتحقّقها لولا تشبيهها بالممثّلة اللبنانيّة.

ويني هارلو

قبل أن تصبح ويني هارلو مشهورة، كانت من تعاني من مرض البهاق الجلديّ تتعرّض للتنمّر. إلّا أنّ الحظّ ابتسم لهذه الفتاة، بعدما سحرت الدور العالميّة بجمالها، جسمها، والأهمّ، ثقتها الكبيرة بنفسها، إذ حوّلت هذا المرض النادر إلى ميزة جماليّة جعلت الكثيرات يحسدنها.

وإضافة إلى ويني هارلو، أخبرناك عن نجمات عربيّات أصبن بمرض البهاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية