نجمات عربيات أُصبن بالبهاق ولم يؤثر ذلك على نجاحاتهن

نخبرك عن نجمات عربيات اصبن بالبهاق ولم يؤثر ذلك على نجاحاتهن، بل على العكس حولن هذا المرض الجلدي إلى ميزة جمالية رائعة عزّزت شهرتهنّ أكثر، وأصبحن أيضًا من الشابات اللواتي كسرن مقاييس الجمال.

ias

لطالما شعرت الكثيرات بالإحراج من إصابتهن بالبهاق المعروف أيضًا بالـ Vitiligo، ولكن بعد ان كسرت بعض السيدات القيود، وتجرّأن وأظهرن آثاره على أنها ميزة جمالية محظوظة من تتميز بها، تغيرت نظرة الجميع إلى كلّ من هي مصابة به، وأصبحت تظهرها بكلّ ثقة. 

كارن وازن

في العام 2018، كشفت كارن وازن إصابتها بالبهاق، ونشرت صورة تُظهر من خلالها آثاره الواضحة على رقبتها، وقالت أنّها شعرت بداية بالإحباط، إلا أنها قررت لاحقًا تقبّل الأمر، وعدم السماح له بالتأثير على ثقتها بنفسها، وشجعت المصابين به على ذلك أيضًا.

> قررت الاقتناع بواقع الامر وبأنني غير قادرة على تغيير اي شيء سوى الاهتمام بأمور أخرى من حياتي.

لجينة صلاح

تحدّت لجينة صلاح البهاق الذي تسبب ببقع بيضاء ظاهرة في مختلف أنحاء جسمها ووجهها، وأصبحت أحد أهم مؤثرات التواصل الاجتماعي، وحققت حلمها بأن تصبح مراسلة تلفزيونية. لقد أصيبت به في عامها الـ 13 وحينها، بدأ أصدقاؤها يتجنبونها، ولكنها بدعم أهلها تخطت العوائق.

شهد سلمان

شهد سلمان هي من النجمات المميزات بشعرهن الكيرلي الكثيف، وإنها تتميز بجمالها الذي جعلته استثنائيًا من خلال آثار مرض البهاق التي تظهر على وجهها وجسمها، حتى أنها شاركت في الكثير من الحملات الإعلانية لأهم دور الأزياء، مثل Tory Burch.

ولتحافظي على بشرتك، طبقي هذا المكون الذي نعرفك عليه في الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية