نجمات دبي بلينغ يتألّقن بزفاف ابراهيم الصمدي وهذه تفاصيل إطلالاتهنّ

People, Person, Clothing

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام loujainaj@ وthedivadee@

تألّقت نجمات دبي بلينغ في زفاف ابراهيم الصمدي بإطلالات عكست الرقيّ والأنوثة والفخامة، إذ اخترن فساتينهنّ من أرقى دور الأزياء واعتمدن صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة والجمال.

ias

احتفل رجل الأعمال ونجم مسلسل دبي بلينغ هذا الأسبوع، وهو من أثرى الرجال في الإمارات، بحفل زفاف أقامه في دبي، بحضور عدد من الشخصيّات البارزة، من بينهم نجمات عرفناهنّ بأدوارهنّ في هذا المسلسل، وهذه تفاصيل إطلالاتهنّ.

إطلالة لجين عضاضة

تألّقت لجين عضاضة بفستان من قمشا الترتر باللون الفوشا من تصميم Jad Ghandour، تميّز بقصّة أنيقة عزّ.ت جمال منحنيات جسمها.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد اعتمدت مكياجًا مذهلًا يرتكز على التدرّجات الزهريّة، وتسريحة الكعكة المرفوعة التي منحتها المزيد من الأناقة والرقيّ.

فهذه التسريحة، هي من تسريحات الشعر المفضّلة لدى الملكات.

إطلالة اليوتيوبر دانيا محمد

حضرت اليوتيوبر دانيا محمّد، المعروفة بـ ديفا دي، زفاف ابراهيم الصمدي بفستان أحمر من توقيع Carolina Herrera بقصّة الحوريّة.

الفستان اتّسم بتصميم أنيق، عكسته الأكمام الطويل بالأكتاف المنفوخة الناعمة، والتطريزات الفخمة، وقد نسّقته مع كلاتش باللون نفسه.

ولكن رصدنا عددًا من الأخطاء في إطلالتها، وأبرزها البلاش الأحمر، الوردة على شعرها، والعقد الذي لم يكن مناسبًا لقصّة الفستان.

إطلالة فرحانة بودي

اختارت فرحانة بودي فستانًا من تصميم أتولييه زهرة، نسّقته مع حقيبة من وحي شكل القلب.

تسريحة شعرها لم تكن موفّقة، إذ قلّلأت من قيمة الإطلالة وأناقتها.

وبالمناسبة، طغت أجواء الفخامة على حفل زفاف ابراهيم الصمدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية