نجمات ضد الزواج مرة أخرى

نجمات أقسمن على عدم الزواج

نكشف لك اليوم عن نجمات ضد الزواج مرّة أخرى بعد تجارب فاشلة ومشاكل عائلية كبيرة ففضّلن الرجوع الى حياة العزوبية، رغم اقدام عدد كبير من النجمات على الارتباط في الفترة الأخيرة في ما أسميناه أسبوع الفرح. 

ias

أمل العوضي

بعد زواج في أوّل الألفية الثالثة لم تكشف عن تفاصيله ولا عن اسم شريكها أثمر عن ابنتها الوحيدة منيرة، قررت أمل العوضي عدم الزواج مرّة أخرى، كما أعلنت في مقابلات كثيرة. ورغم ظهورها مرّة بخاتم الخطوبة، نفت الارتباط تمامًا وقالت حينها أنها تهوى ارتداء الدبل.اكتشفي عمر أمل العوضي الحقيقي لأن الرقم صادم بالفعل!

شيرين رضا

كانت ردّة فعل شيرين رضا طليقة عمرو دياب على فكرة الزواج مرة أخرى مضحكة جدًا لا بل هستيرية، مؤكّدة أنها منظومة فاشلة، رغم صداقتها الكبيرة مع عمرو ودينا الشربيني حتى! مهما أخبرناك لن نتمكّن من ايصال الفكرة بشكل دقيق، شاهدي الفيديو!

زينة

بعد كلْ ما مرت به زينة بعد مشاكلها مع أحمد عز وعدم اعترافه بالتوأم وأزمة النسب أقسمت زينة على عدم الزواج والارتباط مرّة أخرى. تذكري معنا يوم بكت زينة على الهواء وأخبرت عن تفاصيل جديدة في علاقتها مع عز!

سميرة سعيد

سميرة سعيد رفضت الزواج مرة أخرى

بعد زواجها لمرّة واحدة فقط، أعلنت سميرة سعيد في برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني؛ أنها اعتزلت الزواج قائلة: "قد يكون ما أقوله خطأ، ولكن من الصعب جداً أن أرتبط حالياً، وأشعر بأن أحداً سلب مني ما اعتدت عليه من سنوات، فابني دائما يقول لي إنني لن أتزوج".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية