زينة تبكي على الهواء وهي تخبر تفاصيل جديدة عن علاقتها بأحمد عز

زينة تبكي على الهواء وهي تخبر تفاصيل جديدة عن علاقتها بأحمد عز

كشفت الممثلة المصرية زينة تفاصيل جديدة تتعلق بمشاكلها مع طليقها الممثل المصري ​أحمد عز​، وكشفت عن قصص جديدة من فترة الزواج حتى الانجاب والمشاكل. 

ias

وأكدت زينة خلال مقابلة مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" إنّ زواجهما استمر لمدة 3 سنوات منذ عام 2012 وكان بعلم عائلتها وقد احتفلا بالزفاف بحفل صغير وبحضور المقربين، وعن الطلاق، قالت أنّها رفعت قضية "خلع" إذ أنّه لم يقبل ان يطلقها رغم وجود المشاكل!

وقالت زينة: "زواجنا كان بإشهار بين العائلة فقط وكتبنا ورقة وكنا مسافرين لقضاء شهر العسل وقررنا توثيق الزواج في القنصلية المصرية بأمريكا لأنه قرر ألا يعرف أحد زواجنا في الوقت الحالي".

وتابعت: "اعتذرت عن أعمال كثيرة بسبب زواجي وعملت حاجة واحدة بس متفقناش ليها هو كان عاوزني اطلع أعلن اعتزالي وانا مكنتش مالية إيدي منه. هو قالي إنه عمل وثق الزواج في القنصلية بأمريكا وقالي مش هينفع نروح سوا عشان ميحصلش شوشرة والناس هتعرف أنا هسجل هناك وثقتي فيه كانت عمياء وقال لي إنه وثق الزواج وعدنا إلى مصر واستمر زواجنا بشكل عادي".

وعن رأيها باحمد، قالت زينة: "هو مش بني آدم وحش وبيصلي وبيحج وهو بني آدم كويس حبيته 10 سنوات منذ أيام فيلم (الشبح) وأعرفه منذ فيلم (مذكرات مراهقة) الذي لم أشارك فيه وكان بيروح ويرجعلي وأنا قاعدة بيرجع يلاقيني عشان أنا صعبة ومش سهل أعرف حد. كانت ثقتي فيه عمياء وهو كان يستاهلها بس وكنت حامل في شهر مارس وولدت في شهر أكتوبر وكنت بحاول معملش مشاكل حتى الولادة ومن هنا اقترح فكرة الإنجاب في أمريكا".

وتابعت: "تركني وقال والدي تعبان وراح ميامي بأمريكا وكنت أعتقد أنها الموجودة في مصر وبالصدفة نزل صورة له مع حد من أولاد أصحابي وكنت في أول الشهر السادس من الحمل وعندما علم عاد إلى مصر والعلاقة كانت باظت بقى".

وعن انجابها ولدين: "خيرني بينه وبين الأولاد وطلب مني إجهاضهم ومش هموت عيالي وليه أغضب ربنا وأشيل ذنبهم ووقتها لم يكن بجانبي وقت الولادة ووالده مرض وقتها بالفعل لأنه كان كاذبًا في المرة الأولى وتوفى والده. أنجبت أولادي بعد سبع شهور حمل ورفض المجيء متعللًا بمشغولياته وقال هاجي بعد 10 أيام وأختي قالت له هشتريلك تذكرة الطيران وتعالى قالي إحنا متفقناش على كده، كان الاتفاق إنك هتولدي يوم 28 نوفمبر ولكن إحنا في أكتوبر ومجاش".

"بعد الولادة أبلغته وكان رد فعله (مبروك) يلا بقى نعمل دي إن إيه ولم أكن أعلم معنى الكلمة واكتشفت بعدها إنها كلمة مهينة وأبلغت الطبيب قال لابد أن يتم هذا التحليل بوجود الأب والأم والأطفال ووقتها تحدث معه الطبيب كي يأتي ولكنه لم يصل معه لحل وقال لي الطبيب متخلينيش أكلم الراجل ده تاني. ولكن عملته حتى أنهي الأمر معه لأنني في النهاية امرأة تريد أن تحفظ حقها".

وعن عذابها بعد الولادة، قالت زينة: "ولادي اتولدوا بأمراض وهنا دخلت في قصة تربيتهم ومرضهم وتركت الحديث مع أحمد عز في امورنا الشخصية وانقطع التواصل تمامًا وذات مرة الولاد كانوا عاوزين نقل دم ومرضيوش ياخدوا دم مني عشان لازم يعدي 6 شهور على الولادة. اتصلت بأحمد عز لخوفي على الأولاد من نقل دم فاسد أو معدي وقال مش هما دول اللي فضلتيهم عليا يارب ترجعي بإيدك فاضية وهنا انتهى الموضوع بيني وبينه نهائيًا".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية