نجمات عربيات تمّ اختيارهنّ سفيرات لعلامات تجاريّة عالميّة

مصدر الصورة: حساب منى زكي على انستغرام monazakiofficial@

نخبرك اليوم عن نجمات عربيات سفيرات لعلامات تجارية عالمية، إذ تمّ اختيارهنّ نظرًا للصفات التي تتشاركها كلّ منهنّ مع هويّة العلامة التي اختارتها، وهذا ما ساعد البعض منهنّ على أن يكنّ من نجمات يمتلكن أكثر من 10 ملايين متابع على انستغرام.

ias

هذا الأمر، فتح أمام النجمات العربيّات بوابة كبيرة نحو الشهرة العالميّة، وعزّز حضورهنّ أكثر في الشرق الأوسط. وفي ما يلي، أبرزهنّ:

أسيل عمران

تمتلك أسيل عمران المقوّمات التي تعكس صفات امرأة لوريال، وهي الشباب، الجمال والموهبة، والمواظبة على الارتقاء نحو الأفضل. لهذا السبب، اختارته L’Oreal سفيرة لها، لتطلّ في أكثر من حملة إعلانيّة لها.

ياسمين صبري

اختارت كارتييه ياسمين صبري لتكون سفيرة لها، إلى جانب عدد من النجمات العالميات، وتحديدًا لحملة Panther De Cartier. فالممثّلة المصريّة تتميّز بحضورها اللافت وشخصيّتها القوية، وهما صفتان تعكسان كلّ قطعة من هذه المجموعة.

كذلك، اختيرت ياسمين صبري إلى جانب عدد من النجمات العربيات، لتشارك في الحملات الدعائيّة لصابون LUX.

نادين نسيب نجيم

تعكس نادين نسيب نجيم صفات الأناقة والرقيّ والأنوثة، وهي تمامًا ما تتميّز به امرأة بولغري، وهذا سبب دفع بالدار العريقة لاختيارها لتمثّلها في مناسبات عدّة.

منى زكي

في صيف العام 2022، اختارت بولغري النجمة المصريّة منى زكي لتكون سفيرة لها، علمًا أنّها كانت قبل ذلك تختار الكثير من إبداعات هذه الدار العريقة للتميّز بإطلالات فخمة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية