نجمات عربيات لا يمانعن من الظهور بدون مكياج أمام الجمهور

هذه الصورة مأخوذة من صفحة فيسبوك الرسمية لسيرين عبد النور

أشهر النجمات العربيات لا يمانعن من الظهور بدون مكياج أمام الجمهور، فجمالهن الطّبيعي خال من الشوائب هذا غير أن ثقتهن بنفسهن وبحب الجمهور لهن كبير، يُذكر أن للمكياج قدرة كبيرة على تغيير ملامح الوجه!

ias

ليس بالأمر السهل أن نرى أجمل نجمات عالمنا العربي اللواتي اعتدنا على كمال إطلالتهن، من دون مكياج. لكن من ناحية أخرى فئة منهن يقصدن الظهور بلوك طبيعي ليكشفن عن سر جمالهن الطبيعي قبل وضع أي لمسة من المنتجات…اليك أشهرهن.

نادين نجيم

تقصد دائماً نادين نجيم أن تطل بإطلالة طبيعية جداً على جمهورها لتستعرض جمالها الطّبيعي الذي لا يخلو من الشوائب لاسيما بعد تعرضها لحادث انفجار بيروت في 4 آب الذي ترك أثاره على إطلالتها. في الحقيقة أن بعص الندوب الظاهرة والقليل من الهالات السوداء لم يؤثرا أبداً على طبيعة جمالها وعلى جاذبية تكاوينها.

سيرين عبد النور

تعتبر سيرين عبد النور من أكثر النجمات اللواتي يظهرن يومياً تقريباً على السوشيل ميديا من دون مكياج، لاسيما في الآونة الأخيرة وهي تصور ابنها الصغير كريستيانو أثناء قيامه بنشاطات مضحكة جداً داخل المنزل. تتمتع سيرين ببشرة مشرقة خالية من الشوائب وبوجه ممتلء وعيون بارزة الى جانب شفاهها المكتنزة. صحيح أن نظرات عينيها لا تخلو أحياناً من مظهر التعب وهذا الفرق يظهر لاسيما بعد رؤيتها بالمكياج، الا أن ذلك لا يؤثر أبداً على طبيعة جمالها .

نانسي عجرم

لا تكتفي نانسي عجرم بالظهور في بعض الصور من دون مكياج، الا أنها تُعرف كثيراً بأنها تخرج من لمنزل دائما من دون مكياج فهي تحب الإطلالة الطبيعية والمريحة. وإن جميع اللذين يالقوم بها صدفة خارج المنزل يرونها دائماً بلوك كاجوال خال من المستحضرات. وهذه النجمة أيضاً تتمتع بجمال طبيعي وبشرة نضرة ومفعمة بالإشراق، صحيح ان إطلالتها لا تخلو أحياناً من البهتام الا أنها لا تحاول حتى أخفاء هذا الشيء وهو فعلاً ما يميزها!

كارمن بصيبص

تتميز هذه النجمة بجمالها الناعم والطبيعي، فهي حتماً ليست بحاجة لمكياج حتى تُبرز جمالها الطّبيعي الى العلن، لذلك في مختلف إطلالتها التمثيلية تستعين بالقليل من لمسات المكياج لا أكثر حتى تعبر أكثر عن الشخصية التي تلعب دورها. وفي حال دخلت الى صفحتها الخاصة على انستقرام ستلاحظين أن معظم صورها تطل فيها من دون مكياج وهي لا تشكو من أيى شائبة وجمالها لا يزال طبيعي من دون أي عميلة تجميل.واسترجعي مع ياسمينة كيف سردت كارمن حكايتها لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية