نجمات عربيّات حقّقن الشهرة والنجاح من دون وجود رجل في حياتهنّ

الصورة من حساب الفنانة يارا على انستغرام yara@

بعض النجمات العربيات لم يتزوجن وحققن الشهرة رغم ذلك، فأثبتن أنّ المرأة قادرة على تحقيق الكثير من النجاحات، وفي مختلف المجالات، من دون الحاجة لوجود رجل في حياتها، وهي بالتالي استفادت من إيجابيّات حياة العزوبيّة.

ias

ليش بالضرورة أن تعتمدي على أحد لتشقّي طريقكِ نحو عالم النجاح، فأنت لا تحتاجين سوى للمواظبة والإصرار وعدم الاستسلام، وستكون النتيجة يومًا ما كما توقّعتِ تمامًا. وعلى عكس ما يقوله البعض، أنت قادرة على ذلك حتّى ولو كنت عزباء، فمصطلح "العنوسة" لم يعد موجودًا في ظلّ ما باتت المرأة تحقّقه، وهؤلاء النجمات أبسط دليل على ذلك!

يارا

يارا التي تشتهر بأغانيها الرومانسيّة الجميلة، ما زالت عزباء رغم أنها في الـ 38 من عمرها، وتتمتّع بجمال مميّز وشخصيّة هادئة وعدّة مواصفات في المرأة تجذب الرجل. لقد شقّت طريقها إلى عالم الفنّ، وأصبحت من أهم الفنانات العربيّات، ولم تحتج لدعم أي رجل في حياتها.

نجوى كرم

تزوّجت نجوى كرم مرّة واحدة في حياتها، واستمرّت زيجتها لمدّة عامين فقط، وهي ,اظبت بعد ذلك إلى مواصلة تحقيق حلمها، وها هي اليوم نجمة معروفة في مختلف الدول. وبالمناسبة، هي وطليقها يوسف حرب، هما من المشاهير الذي أصبحوا أصدقاء بعد الطلاق.

إليسا

إليسا لم تتزوّج في حياتها، وهي اليوم سعيدة في عمرها الـ 49. لقد كرسّت كلّ وقتها لتحقيق طموحها بأن تكون من أهم النجمات، وهذا ما حصل، فهي اليوم تحيي حفلاتها في مختلف الدول، ليس العربيّة فحسب، بل العالميّة أيضصا.

ميس حمدان

تبلغ الممثّلة الأردنيّة ميس حمدان الـ 39 من العمر، وتتميّز بجمالها وجسمها الرشيق وشخصيّتها المرحة والانثويّة، لكنّها لم تتزوّج بعد. وقد أكّدت في أكثر من مقابلة أنّها تعيش حياة مليئة بالسعادة والإنجازات التي لطالما حلمت بتحقيقها.

أروى جودة

تخطف أروى جودة الأنظار في كلّ مناسبة تحضرها، فهي تتميّز بجمالها الشرقيّ، والكاريزما التي تجعلها محطّ اهتمام الجميع أينما حلّت، ولذا يتفاجأ الجميع أنّها ما زالت عزباء في عامها الـ 42، ورغم ذلك، حقّقت النجاح في مسيرتها من دون دعم أي زوج!

إذًا، كل هؤلاء هم من المشاهير الذين فضّلوا حياة العزوبيّة، ولكن من يدري، قد يأتي الشخص المناسب يومًا ما…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية