مشاهير أصبحوا أعز الأصدقاء بعد طلاقهم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لأمل عرفة amal_arafa@

لفتنا مشاهير اصبحوا اصدقاء بعد طلاقهم وما زالوا يلتقون لقضاء الأوقات المسليّة مع أولادهم، أو حتّى لإتمام مهام متعلّقة بأعمالهم، على عكس كثر نشأت عداوة بينهم، كما حصل بعد طلاق الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان.

ias

أحيانًا، لا يدوم الزواج إلى الأبد، ولكن هذا لا يعني أنّ العلاقة بين الطرفين يجب أن تُدفن، وهذا ما لاحظناه في عالم المشاهير الذين حافظوا على صداقتهم وطوّروها أكثر، بغضّ النظر عن الأسباب التي أدّت إلى طلاقهم.

ميراندا كير وأورلاندو بلوم

رغم انفصالهما، ما زالت ميراندا كير من أعز أصدقاء طليقها وحبيبته الحاليّة كاتي بيري. وقد كشفت كير أنّها ما زالت وبلوم يلتقيان كثيرًا، وأنّه يحب حبيبها الذي تواعده جدًا!

جنيفر لوبيز ومارك أنتوني

كشفت جنيفر لوبيز أنّها لم تشعر بالسعادة خلال فترة زواجها من مارك أنتوني، مشيرة إلى أنّهما بعد الطلاق أصبحا من أعزّ الأصدقاء، ووالدين مثاليّين لتوأمهما.

نجوى كرم ويوسف حرب

لم يترك يوسف حرب ونجوى كرم المشاكل التي تسبّبت بطلاقهما تُنهي علاقتهما تمامًا، بل إنّهما اليوم من أعزّ الأصدقاء. وفي لقاء كشف فيه يوسف حرب عن أسباب طلاقهما، أكّد أنه ما زال يحبّها ولكن بطريقة مختلفة عن السابق، وأنّ علاقتهما اليوم مبنيّة على الاحترام، خصوصًا أنّ أحدهما لم يقم بأيّ فعل يدفع الآخر ليكرهه. وإضافة إلى الصداقة، تجمع بينهما علاقة عمل.

ديمي مور وبروس ويليس

استمرّ زواجهما لأكثر من 10 سنوات، ولكنّهما بعدما تطلّقا، حرصا على عدم نسيان عشرة العمر بينهما، وهما استمرّا بأن يكونا الأبوين المثاليّين لأولادهما الثلاثة. صداقتهما وطيدة جدًا، لدرجة أنّ مور حضرت حفل ذكرى تجديد نذور زواج ويليس من زوجته الثانية!

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

بعد طلاقهما، حافظ عبد المنعم عمايري وأمل عرفة على صداقتهما، وأكّدا ذلك في عدّة لقاءات، مشيرين إلى أنّهما لا يمكن أن يدفنا عشرة العمر التي بينهما، خصوصًا أنّهما أنجبا سويًا فتاتين، ولا يجب أن يدعا المشاكل تضرّ بمصلحة ابنتيهما.

النجمان انفصلا بكلّ هدوء ومن دون خلافات، ولكن اللقاء بين عبد المنعم وأمل كشف الكثير من الأمور، ومن بينها أنّهما قد يكونان ما زالا يكنّا المشاعر تجاه بعضهما البعض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية