نجمات عربيّات مهووسات باعتماد الملابس الجريئة

نجمات عربيات مهووسات باعتماد الملابس الجريئة

نخبرك عن نجمات عربيات مهووسات باعتماد الملابس الجريئة، سواء من حيث قصّاتها أو التفاصيل التي تتزين بها أو حتّى ألوانها، والتي تشكّل بمعظمها مصدر وحي لنا لنتميّز بدورنا بإطلالات جذّابة جدًا، كما تلك التي نستوحيها من لوكات النجمات بالفساتين البراقة.

ias

كشاكش ضخمة، نقشات كبيرة، شراريب، قصّات تكشف عن مختلف الملامح في الجسم… كلّها صيحات تعتمدها النجمات، وربّما لم نكن لنتجرأ أن نختارها لولاهن، مؤكدات بذلك أنّ لكلّ طريقتها باعتماد صيحات الموضة الرائجة لتتميّز بأسلوبها الخاص. ونحن لا نتحدّث عن الأزياء التي يرتدينها إلى السهرات فحسب، إنّما أيضًا عن تلك التي يخترنها للأيام العادية. تعرّفي معنا على أبرز نجمات عربيات مهووسات باعتماد الملابس الجريئة، واستوحي منهنّ أجمل الأفكار، متى أردت التميّز بلوك رائع يجعلك مختلفة عن غيرك. 

مايا دياب

عندما نتحدّث عن الإطلالات الجريئة، نفكّر على الفور بالنجمة مايا دياب، فهي تكسر القيود دائمًا، وتعتمد ملابس في غاية الجرأة تعزّ. روعة إطلالتها وتضاعف جمالها وجاذبيّتها إلى أقصى حدّ. إنّها لا تمانع أبدًا من ارتداء ما يجعلها الأكثر إثارة للجدل، حيث تختار في كثير من الأحيان قطعًا تعجب الكثيرين الذي يثرونها بالإطراءات، وفي الوقت نفسه تكون محطّ انتقادات آخرين.

هيفاء وهبي

هذه الصورة وحدها كفيلة بإثبات أنّ هيفاء وهبي جريئة جدًا بإطلالاتها، سواء من حيث لون الفستان البرتقالي وتصميمه، أو الأكسسوارات التي نسقتها معه والتي شملت حذاء بالأخضر النيون وجوربًا طويلًا ضاعف جائبيّتها. بالطبع لا يمكننا أن ننسى إطلالات هذه النجمة على مسارح الحفلات، مثل التي تختار فيها تصاميم الجمبسوت الضيّق الذي يسلّط الضوء على شكل جسمها، أو الفساتين بالقصّات الجريئة.

العنود بدر

إضافة إلى القصات التي تختارها العنود بدر، تعجبنا الصيحات الجريئة التي تعتمدها، مثل النقشات الاستوائية، والأكتاف المنفوخة الكبيرة، وجوارب الدانتيل، وعصبة الرأس، والعقد على شكل سلسلة، وغيرها الكثير… كلّها تشجعّنا على عدم التردد في اختيار الملابس والأكسسوارات التي تجعلنا محطّ الانظار في كلّ وقت.

جويل ماردينيان

تشتهر جويل ماردينيان بجرأتها في اعتماد صيحات الموضة، ومن بينها النقشات الكبيرة، التي ترافق الكثير من إطلالاتها، إلى جانب الكشاكش والفتحة الجانبية وغيرها، وهي تختار أيضًا أكسسوارات تعكس شخصّ]تها القوية أكثر، مثل القبّعات والبوتس العالي. إنها تختار الكثير من الأزياء التي تجعلها الأكثر جاذبية بين النساء، فاطّلعي على بروفايلها، واستوحي منها أجمل الأفكار لتلفتي الأنظار بروعة إطلالتك.

موديل روز

موديل روز هي من أكثر البلوغرز السعوديات المعروفات إثارة للجدل، إذ أثبت أن المرأة السعودية لم تعد ملزمة باتّباع القواعد الصارمة التي يفرضها المجتمع، بل هي حرّة بقراراتها، وارتداء ما تريد.

شاهدي تحدي الرسم على الوجه بالمكياج وأبرزي جرأتك الكبيرة للآخرين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية