8 نجمات عربيات بالفساتين البراقة، من الأجمل؟

نجمات عربيات بالفساتين البراقة

لفتتنا اطلالات نجمات عربيات بالفساتين البراقة، حيث ارتدين تصاميم في غاية الروعة والأنوثة، ذلك لإحياء حفلاتهن، أو لحضور فعاليات مهمة، فتميزت كل منهن بلوك جذاب ستعشقين اعتماده بدورك. وعلى الرغم من أنهن دائمًا يتألقن بأزياء السهرة، إلا أن إطلالاتهن بملابس الرياضة لفتتنا أيضًا.

ias

مع اقتراب أية فعالية، ننتظر رؤية إطلالات النجمات، سواء للحكم عليها أو لنستوحي منها، فهن يرتدين تصاميم في غاية التميّز، من بينها الفساتين البراقة التي شكّلت هوس النجمات العربيات، وقد جمعنا صورهنّ وهن يتألقن بها، بمختلف الألوان، فمن بدت الأجمل برأيكِ؟

ميريام فارس

ترتدي ميريام فارس في هذا الصورة فستانًا براقًا فضيًا من تصميم رامي قاضي لإحياء حفل لها، وتنسق مع مجوهرات من L’Azurde. إطلالتها تجمع بين الانوثة والفخامة، والفستان مناسب جدًا مع تدرّج بشرتها وعزّز جمال جسمها.

أمل بوشوشة

فستان بتصميم فريد اختارته أمل بوشوشة من La Bourjoisie، يتميّز بقصة تنورته الغير متوازية، وأكمامه الواسعة، وأطرافه المزينة بالشراريب، ولمساته البراقة. تفاصيل جعلت إطلالتها مميزة إلى أقصى حد.

أحلام الشامسي

تختار أحلام الشامسي دائمًا فستاين من تصميم أهم دور الأزياء، ومن بينها هذا الفستان من Zuhair Murad الذي ارتدته لإحياء حفل لها في سلطنة عمان. لقد جمع بين التطريزات البراقة وأرفقت أكمامه مع كاب بأطراف مزينة بالريش، فتميزت بلوك فاخر جدًا.

سيرين عبد النور

استقبلت سيرين عبد النور العام 2020 بفستان اكتسى باللمسات البراقة، فتألّقت بإطلالة جذابة جدًا، عززتها قصته الجريئة. 

نوال الزغبي

لفتتنا هذه الإطلالة التي اعتمدها نوال الزغبي لإحياء حفل لها في أحد المهرجانات اللبنانية، فقد ارتدت فستانًا من La Bourjoisie تميّز بلونه الجميل بالتدرج الأزرق، وتزين بتفاصيل براقة. وبالمناسبة، سبق وأن لفتتنا إطلالات نجمات عربيات بفساتين السهرة الملونة.

نسرين طافش

هذه الإطلالة هي واحدة من أجمل ما اعتمدته النجمة نسرين طافش على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا بكمّ واحد، تزين باللمسات البراقة الفضية.

نادين نجيم

نادين نجيم هي واحدة من أكثر النجمات العربيات جاذبية، وتشكل مصدر وحي لكل من تبحث عن التميز بإطلالة أنيقة، وهذه الصورة مثال على ذلك، حيث ترتدي فستانًا من تصميم Alexandre Vauthier لحضور حفل لدار Bulgari.

كارول سماحة

كارول سماحة ارتدت بدورها فستانًا براقًا يكتسي بأحجار لامعة ملونة لإحياء حفل لها في مصر، فتميزت بإطلالة جذابة حظيت بإعجاب الكثيرين.

إضافة إلى هذه اللوكات، يمكنكِ أن تستوحي من نجمات ارتدين فساتين السهرة بالياقة العالية، لتتميزي بإطلالة أنيقة وأنثوية.

أكملي إطلالتك مع مكياج عيون سموكي، وتعلمي أسهل الخطوات لتطبيقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية