نجمات لا تظهر عليهن علامات التقدّم بالسن رغم تخطيهن الأربعين!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لنجوى كرم najwakaram@

نخبرك عن نجمات لا تظهر عليهن علامات التقدم بالسن رغم أنهنّ تخطّين سنّ الأربعين، إذ ما زلن يتمتّعن ببشرة صافية خالية من التجاعيد والترهّلات، وذلك غالبًا لأنّهنّ يحرصن على اتّباع خطوات تظهرهنّ في عمر العشرين.

ias

نشعر بصدمة كبيرة عندما ندرك أن بعض النجمات قد تخطّين الأربعين من عمرهنّ أو الخمسين، والسبب أنهن ما زلن يتمتّعن ببشرة صافية ورائعة، وبالطبع الفضل يعود لتقنيات التجميل التي يلجأن إليها. شاهدي صورهنّ واحكمي بنفسك.

هيفاء وهبي

رغم أنها في الـ 49 من عمرها، ما زالت هيفاء وهبي واحدة من أكثر النساء جمالًا وجاذبية، فهي تهتم كثيرًا بنفسها مؤكّدة أن العمر هو مجرّد رقم.

نجوى كرم

"كل ما كبرت بتصغر"… عبارة يردّدها كثر ممّن يرون صور نجوى كرم، فهي حقًا تبدو أكثر شبابًا كلّما تقدّمت في السن، هل تصدّقين أنّ عمرها 55 عامًا؟

فيكتوريا بيكهام

تبلغ مصمّمة الأزياء فيكتوريا بيكهام 47 من العمر، أمر لا يمكن تصديقه أليس كذلك؟ فهي تبدو أصغر من ذلك بكثير!

جنيفر لوبيز

العادات الغذائية التي تعتمدها جنيفر لوبيز هي سبب تألّقها بجمال استثنائي وجسم رشيق، فهي احتفلت هذا الشهر بعيدها الـ 53، وما زالت تذهل الجميع بالتألّق بإطلالات شابّة.

لجين عمران

هل تصدّقين أن لجين عمرين هي في الـ42 من عمرها؟ تبدو وكأنها في الثلاثين، فما من أمر يمنعها من الاهتمام بنفسها لتلفتنا دومًا بجمالها.

أصالة نصري

رغم أنها في الـ 52 من عمرها، إلّا أن أصالة نصري تبدو من عمر ابنتها، والصور التي تجمعهما تثبت ذلك!

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب هي في الـ 40 من عمرها، ولكنّها ما زالت تتألّق بإطلالات جمالية لافتة تظهرها حتّى أجمل مما كانت عليه في بداية مشوارها الفنيّ.

سيرين عبد النور

أنظري إلى صورة سيرين عبد النور التالية، هل تصدّقين أن عمرها هو 44؟ تبدو أصغر بكثير، بشرتها مثالية وجسمها يعزز جمال ستايلها.

إيفا لونغوريا

لا نصدّق أنّ إيفا لونغوريا تبلغ الـ 46 من العمر! هي تبدو أصغر من ذلك بكثير، والسبب أنها تعتمد لايف ستايل صحي وتتجنّب تناول الأطعمة غير الصحيّة.

أخيرًا، نذكّرك بمستحضرات تجميل يصعب على النجمات العيش بدونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية