نجمات كانت إطلالاتهنّ بعيدة عن الأناقة قبل زواجهنّ برجال أغنياء

اطلالات النجمات قبل زواجهن برجال اغنياء

الصورة من حساب درة زروق الرسمي على انستغرام dorra_zarrouk@

اطلالات النجمات قبل زواجهن برجال اغنياء لم تكن كما أصبحت بعد ذلك، فكثيرات منهنّ لم يكنّ يخترن دومًا قطعًا أسعارها باهظة تصمّمها أهم الدور العالميّة، وكانت اللوكات التي اعتمدنها بعيدة عن الأناقة، ولكن كل ذلك تغيّر بفضل المهن التي يشغلها أزواج النجمات.

ias

إذا اطّلعت على صور النجمات منذ سنوات وقبل أن يدخلن القفص الذهبيّ، ستلاحظين أن معظم إطلالاتهنّ كانت تفتقر لمعايير الرقيّ والأناقة والفخامة، وهي صفات أصبحت ترافق كلّ إطلالة يعتمدنها بعد الزواج، وفي ما يلي صورًا لهنّ قبل دخولهنّ القفص الذهبيّ تثبت لك.

ياسمين صبري

لوكات ياسمين صبري قبل زواجها من أحمد أبو هشيمة لم تُظهر أي لمسات أنيقة، فهي كانت ترتكب الكثير من أخطاءالموضة وترتدي ملابس لا تمتّ للأناقة بصلة، وكانت أيضًا تنشر الكثير من الصور لها بملابس الرياضة، وهو أمر توقّفت عن القيام به بعد زواجها، حيث باتت تحرص على نشر فقط إطلالاتها الفخمة والراقية.

صور ياسمين صبري قبل الزواج
الصورتان من حساب ياسمين صبري الرسمي على انستغرام yasmine_sabri@

درة زروق

قبل زواجها، كانت درّة زروق ترتدي أحيانًا ملابس من تصميم الدور العالميّة، ولكن ذلك كان غالبًا لحضور المناسبات أو لجلسات التصوير، ورغم ذلك، لم تكن تتقن اختياراتها، ما جعلها تقع في أخطاء موضة دمّرت جمال الكثير من إطلالاتها. ولكن ذلك تغيّر بعد زواجها، إذ أصبحت تذهلنا بكلّ إطلالة تعتمدها.

اطلالات درة زروق قبل الزواج
الصورتان من حساب درة زروق الرسمي على انستغرام dorra_zarrouk@

ميغان ماركل

عندما تزوّجت ميغان ماركل الأمير هاري، أصبحت ملتزمة بالتقيّد بقواعد الموضة المفروضة على سيّدات البلاط الملكيّ، ولذا، تغيّرت إطلالاتها تمامًا، لتصبح أكثر أناقة ورقيًّا، وهذا ما لم نرها تعتمده قبل زواجها، حين كانت ممثّلة.

ستايل ميغان ماركل قبل زواجها من الامير هاري
مصدر الصورة: Bryan Bedder/Getty Images من موقع Fashionista.com

وبالمناسبة، قد يهمّك الاطّلاع على صور لإطلالات الأميرات قبل زواجهنّ رجال من الطبقات الحاكمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية