نجمات هوليوود يكشفن عن ملابسهنّ الداخليّة!

لا تقعي في هذه الأخطاء، فقد تسيء إلى إطلالتك! إحذري جيّداً لدى الانتهاء من الاعتناء بمظهرك الخارجيّ أن لا تكون ملابسك الداخلية ظاهرة فتسبب لكِ الإحراج عند خروجك من المنزل، فالعديد من نجمات هوليوود ارتكبن أخطاء لا تغفر في هذا الشأن إذ كشفن عن ملابسهنّ الداخلية حيث أن بعضهن عمد فعل ذلك فيما الأخريات غفلن عن بعض الأمور الأساسيّة.

ias

 

1- الملابس من دونحمالة الصدر: من الممنوع في عالم الموضة أن ترتدي ملابسك خارج المنزل من دون حمالة صدر، الأمر الذي تعتمده العديد من نجمات هوليوود أمثال جينيفر آينستون، فهذا الأمر يترك إنطباعاً سلبياً ويظهر المرأة بأنها في حالة لا مبالاة بإطلالتها.

 

2- الملابس الشفافة وحمالات الصدر: إنّه من غير اللائق، ارتداء الملابس الشفافة، التي تعتبر من الصيحات الرائجة هذا الموسم من دون ارتداء القميص الناعم تحتها، فحمالة الصدر لا تكفي لوحدها!

 

3- الكشف عن السروال الداخلي: على الرغم من أنّ بعض النجمات يعتبرن الكشف عن السروال الداخلي موضة، إلا أننا نقول لكِ إنّها ليست كذلك، فانتبهي جيّداً لدى انحنائك خاصة إذا كان الجينز بقصّة منخفضة على الخصر.

 

4- الملابس الداخلية الممزّقة: تذكّري أن الملابس الداخلية لا تدوم لوقت طويل ولا تنسي أيضاً أنّه من الممنوع عليك أن ترتدي ملابس داخلية ممزقة، فهذا الأمر يعكس أموراً سلبية ويظهرك بغير المرتّبة.

 

5- المشدات: قد تشكّل المشدات الخلاص بالنسبة للعديد من النساء كما لنجمات هوليوود اللواتي يبحثن عن الجسم والقوام المثاليّ، إلا أنها تتطلّب دقّة معيّنة لدى ارتدائها، لذلك، انتبهي من أن تظهر لدى جلوسك أو خروجك من السيارة، الأمر الذي لم تنتبه إليه كل ّمن كيم كارداشيان وإيفا لونغوريا.

 

6- الجوارب والليغينغ والبلوزة القصيرة: قد يكون ارتداء الكولان أي الجوارب أو الليغينغ مع القمصان القصيرة أكثر الخطوات الفاضحة والسيئة في عالم الموضة، الامر الذي عليك الانتباه إليه دائماً وذلك تجنباً للكشف عن مؤخرتك، ما لم تفعله باريس هيلتون!

 

7- رباط حمالات الصدر: من قال لكِ أن رباط حمالة الصدر الشفاف هو الحلّ المناسب؟ إنّ إظهار رباط حمالة الصدر، أمر شائع لدى العديد من السيدات كما أن اختيار رباط شفاف أمر متّبع من الكثيرات، إلا أنّ الأمرين ليسا محبّذين، فرباط حمالة الصدر يجب أن يبقى مخفيّاً!

 

والآن، لا داعي للحرج بعد اليوم، فها هي لأخطاء التي عليك تجنّبها للابتعاد عن المواقف الحرجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية