نجمات يفضلن احمر الشفاه الأحمر... فما السبب؟

تبحث النجمات عادة عن أحدث حيل الماكياج والتجميل لتغيير إطلالتهن وتجديدها من وقت لآخر، لكن في المقابل تخاف فئة منهنّ من تغيير بعض خطوات الماكياج التي اعتدن على تطبيقها بغية المحافظة دائماً على صورتهن المتألقة. تعرفي مع ياسمينة على أسماءهن واستوحي منهن إطلالتك لاسيما إن كنت تتمتعين بلون البشرة نفسها.

ias

سكارليت جوهانسن
تتمتع هذه النجمة بعيون جميلة وشفاه بارزة وجذابة تبدو وكأنها مصطنعة، لذلك تستغل في معظن الأحيان فرصة إبراز هذه الميزة في وجهها لاسيما من خلال تطبيق أحمر الشفاه الأحمر إلى جانب ماكياج العيون الناعم. تعتبر سكارليتمن أجمل النجمات اللواتي يليق بهن لون أحمر الشفاه هذا بالذات.

ريتا أورا

نجمات يفضلن اختيار احمر الشفاه الأحمر... فما السبب؟

تفضل ريتا أورا تغطية شفاهها باللون الأحمر في معظم المناسبات لاسيما بعدما اعتمدت لون صبغة شعرها الأشقر. هي من النجمات اللواتي يتمتعن ببشرة سمراء واعتماد اللون الأحمر على الشفاه الى جانب الشعر الأشقر يساهم في تفتيح لون بشرتها وبالتالي يسلط الضور على إطلالتها المشرقة.

تايلور سويفت

نجمات يفضلن اختيار احمر الشفاه الأحمر... فما السبب؟

تتمتع تايلور سويفت بجمال طبيعي وساحر، وفي معظم المناسبات تختار اعتماد لون أحمر الشفاه الأحمر وماكياج العيون الناعم وذلك لتسليط الضوء على جمال شفاهها البارزة والطّبيعية. أثبتت هذه النجمة أن اللون الأحمر يليق بها فعلاً ويحوّلها من شابة جميلة إلى إمرأة جذابة ومفعمة بالأنوثة.

كيندال جينر

نجمات يفضلن اختيار احمر الشفاه الأحمر... فما السبب؟

تعتبر كيندال جينرمن أكثر النجمات اللواتي صُنع أحمر الشفاه الأحمر ليزيّن شفاههن، لاسيما وأنها تتمتع ببشرة بيضاء نقية وعيون سوداء جذابة ليست بحاجة الا لقليل من الخطوات حتى يكتمل جمالها. فلا عجب لو جعلت من اللون الأحمر رفيقها الدائم.

أخيراً، تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات الشعر الأشقر أو تتمتعين ببشرة بيضاء وفروة سوداء أن تعتمدي أحمر الشفاه الأحمر في مختلف إطلالتك شرط عدم المبالغة في ماكياج العيون.

إقرأي المزيد: صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية