نجمات يقلن لا لاجراء عملية تجميل الأنف

نجمات يرفضن اجراء عملية تجميل الأنف

نكشف لك اليوم من هن النجمات اللواتي رفضت اجراء عملية تجميل الأنف واخترن المحافظة على الصورة التي اعتاد عليهن بها الجمهور. بالصور اكتشفي أيضًا نجمات هوليوود اللواتي أجرين عمليات تجميل أنوفهن.

ias

فرغم أن كثيرات هن النجمات اللواتي أجرين عمليات لتجميل أنوفهنّ اختارت مجموعة أخرى الحفاظ على “الكاركتير” الخاص بهنّ من دون أي تعديل.

أمينة خليل

أمينة التي احتفلت منذ أسابيع قليلة بخطوبتها، تزامنًا مع عدد من حفلات الخطوبة في صفوف النجمات العربيات، صرّحت مرارًا أنها لا تريد تجميل أنفها لأنه الركيزة الأساسية في وجهها وتعديله قد يؤثر على صورتها وشخصيتها في عيون الناس. داليدا واثقة جدًا من نفسها، وفي مسلسلها الأخير ليه لأ، لعبت الدور الذي يليق بها وهي الفتاة التي لا تكترث لآراء الناس بل تصرّ على المضي في الطريق الذي يناسبها!

سيرين عبد النور والرفض القاطع

وكأن سيرين عبد النور التي غالبًا ما تصنّف بالأجمل في صفوف النجمات العربيات لا تريد أن تسجّل على نفسها عملية تجميل، بل هي سعيدة منذ البداية بشكل أنفها ونادرًا ما تعدّله حتى بالصور.

شجون تركّز على التمثيل

شجون الهاجري

شجون الهاجري تركّز حاليًا على التمثيل، وهي التي عرفها العالم العربي بمعالمها الحادّة الأصيلة، تختار تسريحات شعر والالات ماكياج تليق بها، ولكنها من الواضح أنها لا تريد تعديل شكل أنفها.

نيللي كريم سعيدة بنفسها!

نيللي كريم

نيللي التي تختار البساطة دائمًا وترجّح كفّة الجمال الطبيعي، متمسّكة بشكلها منذ سنوات حتى اليوم،وهذا السبب الرئيس الذي دفعها ترفض اجراء أي عملية تجميل لأنفها.

> نجمات أجرين العملية رغم مقاومة سنوات طويلة!

نجوى كرم تقولها بنفسها وتضع حدًا للشائعات

بعد سنوات طويلة من رفض شمس الأغنية اجراء عملية تجميل لأنفها، صرّحت شخصيًا بأنها لجأت لها لأن أنفها كان يزعجها في الصور وفي فيديو الكليبات طيلة سنوات طويلة.

الراقصة دينا وتغيير جذري

بعد سنوات، وبعد تمسّكها بشكلها الطبيعي، اختارت الراقصة دينا تعديل أنفها بشكل جذري فغيّرت شكلها كليًا.

حلا شيحا ” ظننت أنني سأكون سعيدة”

بعد موجة الانتقادات التي وجّهت لها بسبب التغيير الكبير في شكلها بعد ظهورها في مسلسل خيانة عهد في رمضان الماضي، وبعد أن خلعها للحجاب، كشفت حلا شيحا أنها خضعت لحقن البوتوكس ولكنها ندمت، كما كشفت عن تصحيحها على حد قولها لشكل أنفها، ولكنها في سياق الحديث قالت إنها ظنت أنها ستكون سعيدة، ولكن الحقيقة كانت العكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية