نجمات ينفين خضوعهنّ لعمليات التجميل وصور تثبت عكس ذلك!

نجمات ينفين خضوعهن لعمليات التجميل

مصدر الصورة: حساب شيماء علي الرسمي على انستغرام shaima_3li81@

صُدمنا بنجمات ينفين خضوعهن لعمليات التجميل بعدما رأينا صورهنّ في بداية مسيراتهنّ الفنيّة، والتي أظهرت بوضوح التغيّر الكبير بمختلف ملامح وجه كلّ منهنّ، وهنّ رغم ذلك مصرّات على العكس. وبالمناسبة، عرضنا لك سابقًا صورًا من مراهقة النجمات قبل التجميل.

ias

بعض النجمات مهووسات بعمليّات التجميل لدرجة أنّهنّ غيّرن ملامحهنّ الأصليّة تمامًا وأصبح من الصعب معرفتهنّ في صورهنّ القديمة، ولكن الصادم في الأمر، أنهنّ يحاولن إقناعنا بأن جمالهنّ طبيعيّ، وهو أمر من المستحيل أن تصدّقيه إذا رأيت كيف كنّ قبل الشهرة.

أحلام

تتعرّض أحلام لهجوم كبير من المتابعين لأنّها تنفي خضوعها لعمليّات التجميل، إذ يصعب عليهنّ تصديق ذلك لأنّ من الواضح أنّها أجرت الكثير منها، وصورها القديمة تظهر كيف تغيّر شكلها.

احلام قبل وبعد عمليات التجميل
مصدر الصورة: موقع arrajol

دنيا بطمة

هي من الفنانات العربيّات اللواتي خضعن لأكثر من 5 عمليات تجميل، وهذا واضح جدًا في ملامح وجهها، ولكنّها تنكر وتحاول إثبات العكس، ولكن في كلّ مرّة يواجهها الجمهور بصورها القديمة التي تؤكّد عكس ما تقوله.

دنيا بطمة قبل عمليات التجميل
شكل دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

كايلي جينر

تنفي كايلي جينر خضوعها لأي عمليّة تجميل، وتؤكّد أنّها لم تجرِ سوى حقن الفيلر في شفتيها لأنّهما كانتا صغيرتان جدًا وتسبّبتا لها بعدم الثقة بالنفس. ولكن، ما تحاول إقناعنا به غير صحيح، فصورها تظهر كم تغيّرت على مدار السنوات بفعل عمليّات التجميل.

كايلي جينر قبل وبعد التجميل
صورة كايلي قبل التجميل من INSTAR IMAGES من موقع radaronline وبعدها من حسابها على انستغرام

سيرين عبد النور

منذ سنوات، نفت سيرين عبد النور ما يشاع على أنّها أجرت الكثير من عمليّات التجميل، وحينها قالت :"أحبّ أن أرى نفسي عجوزة وأمًّا." ولكن صورها اليوم تُظهر أنّ بعضًا من ملامحها الجميلة هي صنيعة عمليّات وتقنيّات التجميل.

سيرين عبد النور قبل وبعد التجميل
صورة سيرين عبد النور قبل التجميل من موقع alnahdanews وبعد التجميل من حسابها على انستغرام

شيماء علي

رغم وجود صور لها قبل عمليات التجميل، تنفي شيماء علي خضوعها لأي منها، وحتّى عندما انتشرت لها صورة من المستشفى وهي تضع شاشًا على أنفها، أكّدت أنّها خضعة لعملية في الجيوب الأنفيّة، وليست تجميليّة. ولكن بوجود صور كالتالية، من المستحيل أن نصدّق أن كلّ ملامحها طبيعيّة.

شيماء علي قبل وبعد التجميل
مصدر الصورة: موقع Youtube

مروة راتب

تظهر آثار عمليّات التجميل بوضوح على مروة راتب، ورغم ذلك تنفي ذلك، حيث أكّدت أن كل ملامحها طبيعيّة في أحد المقابلات معها حين تمّ سؤالها عمّا إذا كانت نادمة بسبب عمليّات التجميل التي أجرتها.

مروة راتب قبل وبعد التجميل
صورة مروة قبل العملية من news.almlf.org وبعدها من حسابها الرسمي على انستغرام

وبالمناسبة، هي من النجمات اللواتي شوّهتهنّ عمليّات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية