نجمات بالغن في عمليات التجميل وأفسدن شكلهن

مصدر الصورة حساب الفنانة دنيا بطمة على إنستغرام

نجمات بالغن في عمليات التجميل وأفسدن شكلهن هو الموضوع الذي سنخبرك عنه اليوم، والمؤسف أن هؤلاء كن يتمتعن بملامح ناعمة وطبيعية، إلا أن التغييرات أفسدت كل شيء! 

ias

لا يمكننا أن ننكر أن لعمليات التجميل المنتشرة في الآونة الأخيرة دور كبير في تحسين الشكل والمظهر الخارجي، ولا شك أن أكثر من يلجأ الى هذه العمليات التي تُعتبر أغلبها باهظة الثمن هن النجمات وخصوصا العربيات. ولكن وللأسف، باتت تشكّل هوسا عند الكثير من النجمات اللواتي خرجن عن الإطار الطبيعي وفقدن أنوثتهن ونعومتهن بسبب كل هذه المبالغة.

دنيا بطمة

عندما نتحدث عن عمليات التجميل، لا يسعنا إلا أن نبدأ دنيا بطمة التي لم يسلم أي جزء بوجهها أو جسدها من العمليات، فمنذ بداياتها، لم تتوان الفنانة المغربية عن مشاركة جمهورها صورها وأخبارها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حينها كانت تملك بشرة داكنة تغزوها البثور والشوائب، أما اليوم فالوضع تغيّر!

في الأسبوع الفائت أطلت علينا بوجه ممتلئ وملامح تشبه الدمية مما جعلنا نشعر أنّها تحولّت الى إنسانة اخرى كلياً. واللافت أنّ تتعرّض يوميا لكم كبير من التعليقات الساخرة والسلبية على الصور التي تنشرها. 

مها المصري

إنتقادات كثيرة طالت مها المصري التي كانت من أكثر النجمات العربيات اللواتي بالغن بإجراء عمليات التجميل. ولكن للأسف، لم تُحسن هذه العمليات من شكل النجمة بل على العكس تماماً شوهت ملامحها وهذا لأن المواد والفيلر الذي تم إستخدامه كان سيء.

في أحدث مقابلة أجرتها الممثلة السورية ووالدة الممثلة ديما بياعة، أعربت عن ندمها الشديد بعد اجراء هذه العمليات التي باءت بالفشل، لدرجة أنها كانت تُفكر في الإعتزال.

دانا جبر

في عام 2006، كان أول ظهور لدانا جبر التي كانت تتمتع بملامح ناعمة ومُفعمة بالأنوثة، ولكن مع الوقت وبسبب المبالغة في عمليات التجميل، لتنضم هذه الممثلة الى الفنانات اللواتي غيرت عمليات التجميل ملامحهن تماماً وخضعن لتغير جذري في العيون، الأنف، والجلد.

وبسبب التغير الشامل الذي أجرته، شبه العديد دانا الى اللبنانية مي حريري التي تُعتبر من النساء العربيات الأكثر جاذبية.

داليا نعيم

يتصدر إسم مقدمة البرامج العراقية داليا نعيم كافة منصات مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التغير المبالغ في شكلها وملامحها! إتفق الجميع أن داليا شوهت نفسها بهذه العمليات وتحولت الى لعبة "تشاكي" الشريرة.

يُعبر المتابعين عن سخريتهم على الصور التي تنشرها والكثير يكتبون تعليقات مسيئة مثل: "تخوفين اقسم بالله" "يعني هسه انتي مقتنعه بشكلج". وفي آخر ظهور لها في مقابلة تلفزيونية، أحدثت داليا ضجة كبيرة وأصبحت الترند الأول على كافة المواقع وهذا لأنها عندما سُئلت اذا تُصلي، أجابت أنها لا تملك الوقت.

في مقابل كل ذلك، هناك نجمات حافظن على إطلالاتهن الطبيعية وقلن لا لعمليات التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية