نجمة خمسينية تكسر قواعد الموضة وتعتمد إطلالة تظهرها أصغر سناً

كاثرين زيتا جونز نجمة خمسينية تبدو اصغر سنا

لا شكّ أنّ كلّ امرأة وتحديداً الخمسينيّة والتي لم تعد شابة، تبحث عن ملابس أو صيحات أو قصّات ملابس تجعلها تبدو أصغر سناً فتلجأ أحياناً إلى اعتماد صيحات لا تناسب عمرها وتقع ضحيّة الموضة المبالغة.

ias

ولكن إن تصفّحت صور الممثلة الهوليووديّة، كاثرين زيتا جونز، تدركين أنّها المصدر لكلّ امرأة خمسينيّة تريد إطلالة تناسبها وتناسب عمرها إنما تبديها شابة وأصغر سناً فما سرّ كاثرين وأيّ قصّات تعتمدها من أجل الحصول على هكذا إطلالة؟

كاثرين زيتا جونز تتالق بفستان بياقة الهالتر وقصة الكتف الواحد

مؤخراً، أطلّت كاثرين خلال ترويجها لفيلمها الجديد بعنوان " Cocaine Godmother " بفستانٍ أسود متوسّط الطول عكس قصّة جديدة للفستان الأسود Little Black Dress والذي يناسب المرأة الخمسينيّة.

لذلك، إن كنتِ امرأة خمسينيّة وتبحثين عن إطلالة تناسبك ولكن تظهرك شابة، فلا تتردّدي في اختيار فستاناً بهذه القصّة وتحديداً مزيّناً بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles على الأطراف وبقصّة مكشوفة على الأكتاف. فالكشاكش أضفت الحيويّة المطلوبة على هذا الفستان الكلاسيكيّ ولكن إنّ قصّته على الصدر والأكتاف فكانت هي السرّ في جعل إطلالة كاثرين زيتا جونز حيويّة حيث أنّ ياقة الهالتر والكتف الواحد أظهراها بلوك جعلها تبدو أصغر سناً.

كاثرين زيتا جونز تعتمد الفساتين بقصات تكشف عن اكتافها

للتأكيد على ما نقوله، إن ألقيتِ نظرة على صور كاثرين زيتا جونز السابقة وإطلالاتها بفساتين رسميّة، فحتماً لاحظتِ أنّها تلجأ إلى الفساتين بالقصّات المكشوفة على الأكتاف فتختار ما بين الكتف الواحد والأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulder أو ياقة البحارة، حيلة ناجحة وعلى كلّ امرأة خمسينيّة اعتمادها.

إلى جانب ذلك ومن الحيل التي تعتمدها زيتا جونز لإطلالة تظهرها أصغر سناً، اختيار الملابس باللون الواحد أي اعتماد موضة المونوكروم إنما مع نوعيّ قماش مختلفين حيث من المهمّ أن تختاري الفستان الأسود مثلاً أو التنورة السوداء والقميص الأسود بنوعين من القماش يكون أحدهما من الجلد مثلاً والثاني من السويدي أو المخمل.

كاثرين زيتا جونز تختار ملابسها باللون ذاته انما بقماشين مختلفين

أخيراً، ننصح كلّ امرأة خمسينيّة بالابتعاد عن الأكسسوارات الضخمة والملفتة والإكثار من وضعها واللجوء في المقابل إلى المجوهرات الثمينة أو الأكسسوارات الثمينة والاكتفاء بقطعة واحدة تضفي اللمسة المميّزة المطلوبة تماماً كما فعلت كاثرين حين اختارت الأقراط المدوّرة Hoops فقط لتزيين فستانها الأسود.

إقرأي المزيد: أنا وينتور، رمزٌ للموضة على مرّ السنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية