خطوات مكياج المرأة الخمسينية يُبعد شبح التجاعيد

مكياج المرأة الخمسينية بالخطوات

عندما نتخطّى عامنا الثلاثين تبدأ علامات التقدّم في السنّ بالظهور على بشرتنا، ونهرع إلى محاربتها بالكريمات المرطّبة والماسكات الخاصّة بشدّ الجلد.

ias

أمّا عندما ندخل سنين الأربعين، فتبدأ مسيرتنا التجميلية وعنايتنا بالبشرة مجال الحقن والتجميل المبالغ فيه، علّنا نعيد الشباب يوماً إلى بشرتنا.

ومع ذلك، أنصحك عزيزتي، المواظبة على ترطيب بشرة وجهك تحديداً وتقشيرها لإزالة الجلد الميت، الخطوات التي تبعد التجاعيد ولو لحين.

 

                 للبوتوكس، سلبيات يمكنك تجنّبها

 

أمّا في سنّك الخمسين، فحاربي التجاعيد وتلف البشرة بخطوات المكياج الخاص بك، وأعيدي الحياة والنضارة إلى إطلالتك بالألوان واللمسات الخفيفة.

إليك بالخطوات، 3 تقنيات لتحاربي علامات التقدّم في السن إذا بلغت الخمسين سنة من عمرك:

 

توسيع مدى العين:

 

 

عندما تظهر التجاعيد في منطقة حول العينين، من الصائب أن تحرصي بواسطة مكياجك على توسيع مدى عينيك، وذلك بواسطة الآي لاينر الرفيع غير الممدود منعاً لإبراز ترهّل الجلد في هذه المنطقة.

القليل من ظلال العيون الوردية بلمعة خفيفة، يُضفي رونقاً أساسيّاً لإطلالة المرأة الخمسينية. كما إنّي أدعوك لتطبيق الهايلايتر على منطقة تحت الحاجبين، إذ إنّ زيادة الضوء في مكياجك يصغّر سنّك.

 

– إبراز الوجنتين:

 

                  أي لون بلاش أنتِ؟

 

 

رغم ترهّل البشرة والتجاعيد، ستجدين في خدّيك إطلالة يافعة إذ إنّ الجلد في هذه المنطقة يبقى منتفخاً بسبب عظمة خدّيك. لذا، إستغلّي الوضع، وابرزي خدّيك من خلال البلاش الوردي والطبيعي.

عند التطبيق، إبتسمي وامرغي البلاش الورديّ الحيوي على وجنتيك بحركات دائرية.

 

– تبييض الأسنان:

 

 

قبل أن نتحدّث عن أحمر الشفاه وألوانه الأنسب لسنّك، إحرصي دوماً، وخاصّة إذا كنت تواجهين مشكلة التجاعيد في منطقة حول شفاهك، أن تحافظي على بياض أسنانك ونظافتها.

 

                        أهداف أخرى للماكياج الوردي

 

إنّ الأسنان البيضاء تعكس حيوية إطلالتك ونضارتها وتُبعد عنك شبح السنّ وتداعياته على بشرتك، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الذي أدعوك أن يكون ورديّ اللون ولمّاعاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية