أسباب تجعل مسلسل لعبة نيوتن الأقرب من الفوز بلقب مسلسل العام

مصدر الصورة: monazakiofficial@ الحساب الرسمي للممثلة منى زكي

نكشف لك الأسباب التي تجعل من مسلسل لعبة نيوتن الأقرب من الفوز بلقب مسلسل الموسم رمضان ٢٠٢١، وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح والذي صوّر بين نصر والولايات المتحدة الأمريكية. على فكرة من الى جانب منى زكي وأحمد حلمي من المشاهير يعيشون حياةً زوجية سعيدة؟

ias

ورغم أن لعبة نيوتن هو من المسلسلات القوية وهذه المعلومة كانت معروفة قبل انطلاق السباق الرمضاني، الا أنه لم يكن مرشّحًا للقب أفضل مسلسل ولكن الاتجاهات الآن قلبت الموازين.

قوة الممثلين

بعد ٤ سنوات من الغياب عن الدراما، يتحدّت الجميع عن تمثيل منى زكي الرائع والرهيب، وهي التي تلعب دور هنا، امرأة حامل تسافر لولادة ابنها في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي مقابل منى، محمد ممدوح الملقب بتايسون، وهو أيضًا من أهم الننثلين الشباب الآن في مصر، والكيميا بين الممثلين وصل صداها لكل من يشاهد المسلسل. اكتشفي حتى الآن ما هي المسلسلات الأعلى مشاهدة؟

الصورة

من نقاط القوة في المسلسل، هي صورته أي اخراجه. فالمخرج تامر محسن أتقن التفاصيل، وجعل مشاهدات الكادرات متعة مختلفة ومستقلّة.

القصة

على بساطتها، الا أنها غير مستهلكة، وغير متوقّعة الأحداث. قصّة هنا وحازم، وخيوط العلاقة الزوجية بين اثنين يحبان بعضهما ولكن لا يتفاهمان، وتزيدهما الحياة على صعوبتها توترًا.

الانتاج

عامل الانتاج رفع أسهم المسلسل بلا شك. فلم يتم التصوير في القاهرة مثلًا، وتم الادعاء أنه في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تتم الاستعانة بممثلين مصريين على أن يتحدثوا الانكليزية، بل هناك سخاء في الانتاج جعل المسلسل متكامل الأدوات.

التشويق

نعود للعبة الاخراج. لا يمكن توقّع الأحداث، ولا يملّ من المشاهد ومن الحلقات. رغم أن المسلسل لا يصبّ في خانة الأكشن، الا أن لعبة نيوتن مسلسل مشوّق وآسر! ولكن في كل الأحوال لا يمكننا أن نحكم الآن، بانتظار باقي الحلقات وخصوصًا النهاية. على فكرة أي مسلسل رمضاني يجب أن تتابعي بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية