نجوم طلّقوا وتزوجوا ومن ثم أعلنوا العودة للزوجة الأولى!

تأكيدًا على قوة الحب الأول اليك نجوم طلّقوا وتزوجوا ومن ثم أعلنوا العودة للزوجة الأولى بعد سنوات ومغامرات كإنصاف للزواج الأول وللزوجة التي وقفت الى جانب زوجها في الحلو والمر. وأنت لو عاد بك الزمن هل تختارين هذا الرجل مرة أخرى؟

ias

ويكون هذا الاعلام بمثابة اعتراف بأهمية الزوجة الأولى في حياة النجم وبمثابة اعتراف أيضًا بندمه عن الالتفات الى أخرى والزواج من أخرى. فمن هم هؤلاء؟!

أحمد ابراهيم

أحمد ابراهيم وياسمين عيسى

أبرز هذه الأسماء هو أحمد ابراهيم الموزع المصري الذي أحدث زواجه من الفنانة أنغام زوبعة في العالم العربي خصوصًا بعد كل الأخذ والرد وانفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده ياسمين عيسى. وبعد أقل من سنة تسربت الأخبار عن طلاق ابراهيم وأنغام، ونشر بعدها في أكثر من مناسبة صورة له مع زوجته وشكرها على الاهتمام بأولاده، وكانت هذه الصورة الأحدث خصوصًا بعدما أسمى العام ٢٠٢٠ عام التصحيح!

جورج وسوف

جورج وسوف وزوجته شاليمار

أبو وديع، المثير للجدل بتصريحاته وعلاقاته مع الفنانين، والذي يتربع على عرش قلوب الملايين في العالم العربي، صدم الوسط الفني حين أعلن زواجه من ندى زيدان بطلة الراليات القطرية والتي أنجبت له ابنته عيون وتحدثت بالتفاصيل عن علاقتها فيه بعد طلاقهما، كونه عاد الى زوجته الأولى شاليمار التي أسماها بحبّ حياته. تذكري معنا القصة الكاملة لزواج أحمد وأنغام.

أحمد فلوكس

تزوج الممثل المصري أحمد فلوكس من فتاة من خارج الوسط الفني من سنوات بعيدة، وأنجب منها ابنه الوحيد، وبعد طلاقه منها تزوج من الممثلة هنا شيحا لأشهر قليلة، وبعدها تطلق وارتبط بالمذيعة ديالا مكي وغازلا بعضهما لفترة طويلة على مواقع التواصل، ليعلن بعد فترة وجيزة وبعد انفصاله عن مكي، عودته لزوجته الأولى. 

وهل عمرو دياب منهم؟!

بعد علاقة حبّ كبيرة شهد لها الوسط الفني وتحدث عنها الجمهور بين الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، وبعد كلام عن زواج عرفي ومطالبة دينا بتثبيته، كان الانفصال في آواخر العام ٢٠٢٠، ليفاجئ عمرو الجميع باحتفاله بالسنة الجديدة مع زوجته زينة عاشور وأولاده في دبي. فهل عاد لها وانضمّ للائحة النجوم؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية