نجوم ما زالوا أصدقاء رغم الطلاق

نجوم ما زالوا أصدقاء رغم الطلاق!

نتذكر اليوم لائحة نجوم ما زالوا أصدقاء رغم الطلاق والانفصال بعد زيجات دامت لسنوات، فرغم أن بعض الثنائيات تعيش مشاكل ومعارك ابان الطلاق الا أن البعض أثبت أن العكس ممكن أن يكون صحيحًا. اليك أيضًا النجمات اللواتي اتخذن قرار الطلاق ونجحن في تنفيذه!

ias

ورغم أن كثر وعند اعلان الطلاق يؤكدون علي المودة والصداقة ولكن السنوات والمقابلات والتلفزيونية والصور والمواقف اللاحقة هي التي تؤكد هذا الكلام أو تنقضه.

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

برز الزوجان سلافة معمار وسيف الدين السبيعي، كعلامة فارقة وواضحة بين النجوم الذين أبقوا على علاقة الصداقة رغم الطلاق، وهذا ليس مجرد كلام، بل كل المواقف اللاحقة أثبتت ذلك وخصوصًا ظهورهما سويًا في برنامج حكايتي مع الزمان، بعد انفصالهما.

نجوى كرم ويوسف حرب

قصّة حب عاصفة جمعت بين نجوى كرم وطليقها متعهّد الحفلات يوسف حرب، ورغم أنها تززوجته وهو متزوج ولديه أولاد، لم تستمر العلاقة لفترة طويلة وانفصلا عن بعضهما، ولكنهما استعادا علاقة الصداقة والمودة بعد سنوات، وعادا ليجتمعا في الحفلات والمناسبات وحتى أن نجوى مازحته من على المسرح، حين كان يتكلّم أثناء غنائها، قفالت له " منيح يللي طلقتك"! وكان يوسف حرب منذ أيام قليلة كشف الأسباب الحقيقية لطلاقه من نجوى. 

شيرين رضا وعمرو دياب

أولى زوجات عمرو دياب، الممثلة المصرية الجميلة شيرين رضا، والتي رزقت منه بابنتها نور، لا تزال على علاقة ودّ وصداقة مع عمرو، والصور تؤكد ذلك خصوصًا يوم ظهرت معه برفقة دينا الشربيني، وصرحت الأخيرة أن رضا من أقرب صديقاتها! اكتشفي أيضًا من هن النجمات اللواتي عانين من الزواج السري قبل دينا الشربيني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية