10 مشاهير حقّقوا الكثير ولكن لا أحد يكترث لهم اليوم!

مصدر الصورتين: Shutterstock

نجوم مشهورون ولكن لا احد يكترث لهم في الوقت الراهن، رغم أنّهم حظوا بنجومية كبيرة منذ سنوات وما زالوا يلعبون أدوارا بطولية في بعض أفلام ناجحة إلّا أن شعبيّتهم خفّت بنسبة كبيرة، وقد كانوا في فترة من النجوم الذين تتسابق النجمات للوقوف أمامهم.

ias

نيكولاس كايج، جون ترافولتا، كاميرون دياز، وغيرهم الكثير كانوا في وقت من الأوقات الأكثر بروزًا في هوليوود، ولكن مع ظهور نجوم تمثيل جدد وأكثر شبابًا، لم يعد لهم نجوميّة كبيرة كما السابق، وباتت مشاركتهم في الأفلام ضئيلة جدًا.

نيكولاس كايج

شارك في أفلام كثيرة تصدّرت قائمة أكثر الأعمال نجاحًا في هوليوود، فاز بفضلها بأكثر من جائزة وحقّق ثروة كبيرة أتاحت له عيش حياة مليئة بالرفاهية، وأنفق منها على أشياء غريبة اشتراها المشاهير، لكنّ اليوم، نادرًا ما نراه في الأفلام وعلى السجادة الحمراء في حفلات توزيع الجوائز.

كاميرون دياز

آخر دور لعبته كاميرون دياز في الأفلام، كان في فيلم "Annie" الذي أُطلق عام 2014، لتختفي بعدها وتظهر في برنامج "The Drew Barrymore Show"، وهذا السبب أدّ إلى تراجع شهرتها بشكل كبير.

سيلفستر ستالون

كان من أهمّ الوجوه البارزة في عالم أفلام الأكشن، وحقّق شهرة كبيرة وثروة طائلة وفاز أيضًا بعدّة جوائز. وبعد غياب لسنوات عن الشاشة الكبيرة، ينتظر عشّاقه بفارغ الصبر الجزء الرابع من فيلم "The Expandables" الذي سيلعب فيه دورًا بطوليًّا.

جون ترافولتا

هو من أشهر نجوم هوليوود، واشتهر أيضًا برقصة أدّاها مع الأميرة الراحلة ديانا. لقد برع حقًّا في كلّ دور لعبه في أهمّ الأفلام، ولكنّه رغم ذلك، هو اليوم ليس معروفًا بالنسبة لفئة كبيرة من جمهور الجيل الجديد.

كوبا غودينغ جونيور

برع كوبا غودينغ جونيور البالغ من العمر اليوم 53 عامًا، في الكثير من الأدوار التي نتذكّره بها، وأبرزها الكوميديّة. كان يشارك في أكثر من فيلم في العام الواحد، لتبدأ أدواره تخفّ بدءًا من العام 2014 حين شارك في فيلمين فقط، ليختفي ويعود بعد 4 سنوات في فيلم "Bayou Caviar" وبعدها في عام 2020 مع فيلم "Life in a Year".

ساندرا بولوك

رغم أنّها ما زالت حتّى اليوم تلعب أدوارًا بطوليّة في أفلام سينمائيّة، إلّا أنّ شعبيّتها لم تعد كالسابق، بل خفّت نسبتها. في العام 2022، سنراها في فيلمين هما "The Lost City" و"Bullet Train".

درو باريمور

حقّقت شعبيّة كبيرة خلال مسيرتها في عالم التمثيل، إلّا أن اختفاءها عن الشاشة الكبيرة من العام 2015 وحتّى العام 2020 جعل شهرتها تخفّ. ففي العام 2020، شاركت في فيلم "The Stand In"، وهي مذاك الوقت تقدّم برنامج "The Drew Barrymore Show".

بروس ويليس

كلّ من تخطّت الـ 20 من عمرها، تتذكّر بالطبع نجم هوليوود بروس ويليس الذي حظي بشهرة كبيرة في هوليوود، وهو اليوم في سنّه الـ 66 ما زال يشارك في أفلام عدّة، إلّا أنّه ليس معروفًا لعدد من الجمهور الجديد.

غولدي هاون

حظيت بشهرة كبيرة في مسرتها في علم التمثيل، فقدتها بعد غيابها لمدّة 10 سنوات عن الشاشة، وذلك من العام 2002 وحتّى العام 2012 حين ظهرت في فيلم وثائقيّ، لتختفي مجدّدًا عن الساحة وتعود بعد 5 سنوات. وبعدها لم تعد تلعب أدوارًا بطوليّة، إنّما ثانويّة.

بين ستيلر

هو ليس ممثّلًا فحسب، بل أيضًا مخرجًا وكاتب أفلام ومنتجًا، وعُرف بأدواره الكوميديّة في أفلام حقّقت نجاحًا كبيرًا في مختلف دول العالم. واليوم، ما زال يمارس عمله في المجال، وهو أيضًا يخصّص الكثير من أوقاته لدعم اللاجئين.

وبالمناسبة، تذكّري مع ياسمينة المشاهير الذين عاشوا طفولة فقيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية