نجوى كرم تتحدث للمرة الاولى عن حبيبها وتكشف عن عمره وموعد زواجها منه!

أطلت المغنية اللبنانية نجوى كرم من خلال برنامج "مجموعة انسان" مع الاعلامي علي العلياني على شاشة الMBC، وتحدثت كالمعتاد بصراحة وعفوية امام الملايين من المشاهدين متطرقةً الى عدّة مواضيع ومجالات تخص حياتها، كما أنها كانت مبهرة من حيث الاطلالة والحضور!

ias

ومن جملة الاسئلة التي وجهها العلياني للنجمة، عرّج الى موضوع مظهرها الخارجي ورشاقتها الملفتة، فسألها عن سر حفاظها على جمالها وجسمها النحيف.

(نجوى كرم دخلت القفص الذهبي سراً وهذا هو زوجها!)

فما كان من نجوى الّا أن كشفت وللمرة الاولى عن أسرارها الجمالية المثيرة للدهشة والتعجب، فالبنسبة للجمال واشراقة البشرة، أقرّت نجوى أن السر يعود الى فترات النوم بشكل رئيسي، فهي تنام باكراً وتستيقظ باكراً كل يوم رغم أنها لا تغفو لساعات متواصلةكما أنها تأكل كمية بسيطة من كل أنواع الاطعمة كي تتجنب اكتساب الوزن.

واضافةً الى ذلك، فهي تعتمد بشكل أساسي على الرياضة، فكانت التمارين بمثابة هوس في الاعوام الماضية حتى وصلت الى مرحلة غير مقبولة من النحافة، فقللت ساعات الرياضة اليومية من 3 ساعات الى ساعة ونصف أو ساعتين، وبهذه الطريقة تستفيد من تأثيرها الكبير على الجسم من دون الحصول على نتائج مبالغ بها.

وفي سياق مختلف، سأل الاعلامي ضيفته عن حياتها العاطفية، فاعترفت بأنها تعيش حالة من الحب وستتوّجها بالزواج لكن بعد انقضاء فترة الحداد على أخيها الذي توفي منذ فترة قصيرة. كما أنها صرّحت عن ديانة حبيبها وكشفت أنه كان مرتطباً لكنه انفصل عن صديقته نهائياً نافيةً أن تكون هي السبب.

وقد ذكرت بعض المصادر أن حبيب نجوى يبلغ 41 سنة من العمر أي أنه أصغر منها. فهل نشهد قريباً على حفل زفاف نحوى وحبيبها المزعوم؟

اقرئي المزيد: بالأرقام: لن تصدقي مقاس خصر نجوى كرم… وماذا فعلت لتبدو بنحافة غير مسبوقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية