نحيف وشاحب اللون: صور مخيفة لبراد بيت بعد 6 أشهر على الطلاق!

بعد مرور ستة أشهر تقريباً على الفاجعة الهوليوودية التي هزّت العالم، بدأ براد بيت وطليقته أنجلينا جولي يظهران أكثر أمام الكاميرات والاعلام خلافاً للفترة الأولى على الانفصال.

ias

ولكن اللقطات الأخيرة التي رصدتها كاميرات المصورين للنجم العالمي بيت لم تكن كسابقاتها على الاطلاق، فقد أحدثت صدمة كبيرة لدى الصحافيين ولدى المعجبين أيضاً بعد انتشارها بين رواد الانترنت!

(بالصورة: براد بيت خان أنجيلنا جولي.. مع هذه المرأة!)

وفي التفاصيل، ظهر الممثل الوسيم في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأميركية أثناء خروجه من احدى الاستوديوهات الموسيقية التي يرتادها بكثرة في الآونة الأخيرة، وبدا التغيير واضحاً على شكله وملامحه، فلم يعد بيت كما عرفناه من قبل، خصوصاً أنه خسر جسمه الرجولي الشهير وفقد نصف وزنه تقريباً.

وقد سلطت الصور الضوء على المظهر الخارجي المفاجئ للنجم إذ أنه كان شاحب الوجه ونحيل القوام، ولم تبدُ عليه آثار الجاذبية التي عهدناها في أعماله السابقة وعلى السجادة الحمراء. ومن الواضح أن الطلاق هو المسبب الرئيسي لحالة بيت المزرية، وشكله النحيف الصادم كما ذكرت المصادر الصحفية المتابعة.

نحيف وشاحب اللون: صور مخيفة لبراد بيت بعد 6 أشهر على الطلاق!

والجدير بالذكر أن براد كان يمضي حوالي 15 ساعة يومياً من العمل المتواصل في هذا الاستديو تحديداً وفقاً لما أوردته الصحافة البريطانية عن وضع هذا الممثل حالياً!

نحيف وشاحب اللون: صور مخيفة لبراد بيت بعد 6 أشهر على الطلاق!

اقرئي المزيد: أنجلينا تريد استرجاع براد بيت وهذا ما فعلته سراً لتحقيق غايتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية