نداء شرارة وعمليات التجميل التي بدّلت ملامحها إلى حد كبير!

مع خضوع نداء شرارة لعدد من عمليات التجميل تنضم الفائزة بلقب ذا فويس العام 2015 إلى النجمات العربيات اللواتي صرن أجمل بعد خضوعهن للتجميل، وكانت تعتبر ضرورية بالنسبة لهنّ، حيث تظهر في أحدث صورها ومنشوراتها أكثر جاذبية وفتنة، مع حفاظها على ارتدائها للحجاب.

ias

استطاعت نداء أن تشكل ظاهرة منذ حصولها على اللقب، باعتبارها فتاة محجبة تدخل المجال الفني من بابه الواسع، ورغم أنّ نداء صاحبة ملامح جميلة نسبياً إلا أنّ خضوعها للعمليات زادها جمالاً، وخلال التدقيق في صورها الجديدة، نلاحظ أنّ النجمة الأردنية خضعت لعملية تصغير الأنف، ورفعت وجنتيها قليلاً، وعملت على تبييض أسنانها. هذه الخطوات التي تعد بسيطة مقارنة مع النجمات اللواتي يبالغن في عمليات التجميل أحدثت تغييراً واضحاً في وجهها، وإيجابياً في الوقت عينه.

لا شكّ أنّ فقدان نداء شرارة للكثير من الكيلوغرامات، يؤكد خضوعها لحمية غذائية قاسية، حيث وفي مقارنة بين صور الأمس واليوم، نلاحظ بوضوح فقدانها للوزن، وذلك حتماً أثّر على وجهها، الذي ظهر أكثر نحافة…وجمالاً! وللمناسبة نذكرك بـ 4 حيل لخسارة الوزن بسرعة من دون رياضة أو ريجيم.

والواضح أنّ الصور التي نشرتها نداء شرارة على صفحتها الرسمية على انستغرام خاضعة لبرنامج الفوتوشوب بقوة، حيث كل الشوائب قد أزيلت عن وجهها بطريقة كاملة، مما يجعلنا على يقين انّ البرنامج مساهم أيضاً في ظهورها في هذه الصورة المغايرة تماما!

وهي ليست النجمة الأولى التي تخضع للفوتوشوب، حيث معظم النجمات العربيات لا ينشرن صوراً من دونه، والتحول بين الصورة المعدلة والصورة الأصلية لا يمكن تجاهله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية