ندى زيدان ليست نادمة من زواجها بجورج وسوف وابنتهما نسخة عن والدها

أكدت ندى زيدان أنها ليست نادمة من زواجها بجورج وسوف، تابعي مع ياسمينة جميع تصريحاتها في آخر مقابلة لها واكتشفي في الصور كم أن ابنتها نسخة طبق الأصل عن سلطان الطرب.

ias

خرجت ندى زيدان أخيراً عن صمتها وكشفت في آخر مقابلة لها عن تفاصيل زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف وكيف أنجبت منه أبنتهما "عيون" الذي أصر الوسوف على تسميتها. وفي حديثها أكدت ندى أنها ليست نادمة أبداً على هذا القرار وأنها عاشت الى جانب الوسوف أجمل الذكريات.

تفاصيل لقائهما وزواجهما

قصة زواج بطلة الراليات من جورج وسوف

كشفت ندى أنها تعرفت على الوسوف حين حضر للعلاج في قطر حيث كانت نعمل كمديرة للإشراق على صحة وشؤون اللاعبين، وقد تم تكليفها بالإهتمام به، وعندما تعرفت عليه جيداً تعلقت به ونشأت قصة جميلة بينهما لاسيما وبحسب قولها بأنه صاحب شخصية مميزة وقلب جميل، وتطورت هذه العلاقة بسرعة الى أن وصلت بهما للزواج، بهدما قضت أجمل أيام حياتها بجانه وتقول:"هذه الفترة من حياتي تحمل الكثير من الذكريات الجميلة التي سأحكيها لابنتنا مستقبلاً."

> أبو وديع جميل من الداخل، وأعرف عنه كل شيء وكنت مقتعنة وراضية بزواجي منه

وفي السياق نفسه، أكدت ندى أنها تزوجت من الوسوف لسنة ونصف السنة قبل أن يحصل الطلاق الذي جرى برضى من الطرفين ولمصلحة ابنتهما، وأشارت الى أنها في تواصل مستمر معه وأنه لا ينفك يسأل بشكل دائم عن إبنتهما. بالإضافة الى ذلك، إعترفت ندى أن سلطان الطرب هو من شجعها على الإنجاب وكان يتمنى أن تكون حامل بإبنة ليُطلق عليها إسم "عيون" وهذا ما حصل.واكتشفي أيضاً[الشائعات التي طالت وديع ابن جورج وسوف عن ردة مفعله بعدما علم عن خبر الحمل](ندى زيدان تؤكد حملها بابنها الأول من جورج وسوف)

ندى زيدان زوجة جورج وسوف

> أقول لوسوف شكراً لأنّه شجعني على الإنجاب، وكانت أمنيته أن ينجب فتاة ويطلق عليها اسم عيون

وعن موقف عائلتها من هذا الزواج، كشفت ندى أن والدها عارض كثيراً بسبب وضع وسوف الصحي الدقيق، لكنها كانت مستعدة لأي شيء بسبب حبها له وتعلقها به، ومع ذلك أكدت أن لأبو وديع معزة خاصة لديهم.

عن الشبه الكبير بين "عيون" و "جورج وسوف"

الشبه الكبير بين جورج وسوف وابنته عيون

عندما ترين صورتها، ستدركين حقاً أنها إبنة سلطان الطرب جورج وسوف، فالشبه كبير جداً ويجمعها به تكاوين مطابقة تماماً، لاسميا من ناحية لون البشرة والشعر ورسمة العيون وحتى النظرات، والإبتسامة.

الشبه الكبير بين جورج وسوف وابنته

يُذكر أن عيون تعيش في قطر مع والدتها ولديها لقاءات خجولة جداً بوالدها على الرغم من سؤاله الدائم عنها بحسب حديث أمها ندى زيدان. واكتشفي أيضا لماذا رفض جورج وسوف تصوير فيلم عن حياته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية