نساء اماراتيات أثبتن أن العام ٢٠٢٠ عام الإنجازات

لمناسبة العيد الوطني ٤٩ نجول على أبرز انجازات النساء الاماراتيات اللواتي أثبتن أن العام ٢٠٢٠ يستطيع أن يبستم رغم كلّ صعوباته وتحدياته.هل كنت تعرفين أن الامارات الأولى عربيًا في التوازن بين الجنسين؟

ias

ولأن الامارات العربية المتحدة تثق بالمرأة وتسلمها زمام القيادة والقرار، تزخر الساحة الاماراتية بالأسماء المنجزة على الصعيد المحلي والعالمي. تعرفي اليهن!

سارة الأميري

سارة الأميري

> قادت مهمة صعود الإمارات الى المريخ

خلف مهمة مسبار الأمل التاريخية، التي جعلت كل اماراتي وعربي يفتخر بأصوله ويؤكد أن ما من مستحيل هيئات ،ثيرة، ولكن اسم وزيرة التكنولوجيا سارة الأميري لمع بقوّة خلف هذا الحدث الجلل، خصوصًا بعد التهاني الكثيرة التي قدمها لها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بعد مهمة مسبار الأمل قائلًا إنها هي من تقود صعود الإمارات نحو المريخ.

عائشة بن بشر

عائشة بن بشر

> حازت لدبي لقب المدينة الأذكى

في يوليو ٢٠٢٠، أضافت دبي لقبًا جديدًا رغم كل التحديات التي عاشتها كما العالم أجمع، وهو لقب المدينة الأذكي والأكثر سعادة. لمع اسم عائشة بن بشر المدير العام لدبي الذكية، وأكدت على عملها الدؤوب لسنوات نحو تحويل دبي الى مدينة رقمية بشكل شبه كامل.

مريم المهيري

مريم المهيري

> أنتجت أول مسلسل كرتوني عربي يحقق انتشارًا عالميًا

"منصور" مسلسل كرتوني عربي دخل كل بيت عربي ووصل الى العالمية، بنصف مليار مشاهدة، وخلف منصور مؤسسة بداية الإعلام، التي تقودها مريم المهيري، التي خاضت مغامرة الانتاج الكرتوني ونجحت بتفوّق في التحدي، وأكدت أنها ستدعم كل انتاج هادف وترفيهي يحافظ على القيم ويرفع من مستوى تطوير المحتوى.

أمينة طاهر

أمينة طاهر

> أسهمت بتحليق خطوط الاتحاد عاليًا

تصدّرت خطوط الاتحاد الجوية العناوين العالمية والمحلية مرات عديدة، ولكنها في العام ٢٠٢٠ لاقت نجاحًا منقطع النظير ربطه القيمون برؤية أمينة طاهر، نائب الرئيس لشئون العلامة التجارية والشراكات والتسويق، خصوصًا في ما يتعلّق بصيانة الطائرات خلال فترات الحجر، والعودة الناجحة للتحليق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية