نساء يروين لنا كوارث حصلت معهن يوم الزفاف

نساء يروين لنا كوارث حصلت معهن يوم الزفاف

روت لنا نساء كوارث حصلت معهن في يوم الزفاف، وقررنا مشاركتها معك. لا أعرف إذا كان علي أن أضحك أو أن أشعر بالأسف لما حصل معهنّ، ولكن في كلا الحالتين، أقول لكِ، لا تصدّقي من يخبرك أن كلّ شيء سيسير وفقًا للمخطط، فقد يحدث العكس! وكنا قد أخبرناكِ عن نساء روين قصصًا غريبة من شهر العسل.

ias

حتّى ولو أمضيت ساعات طويلة بالتخطيط لأدق التفاصيل ليوم عرسكِ، كوني مستعدة لمقابلة الأسوأ! فلا تعلمين ما قد يحدث في هذا اليوم المنتظر، ولكن لا تقلقي، فربّما لن يكون أسوأ ممّا حدث مع غيركِ، إذ يبدو أنّ النحس رافقهنّ حتى في أهم يوم في حياتهن، والسطور التالية ستثبت لك ذلك.

أغمي علي واستفقت في المستشفى!

أكثر الأخبار حزنًا التي سمعنا بها! تروي سارة ما حصل في يوم عرسها الذي لطالما حلمت بأن يكون خياليًا، ولكن لم تتح لها الفرصة لحضوره سوى لساعتين! تقول :"كنت سعيدة، أرقص مع صديقاتي على وقع أنغام أغاني المفضلة، شعرت بدوار ورأيت كل ما حولي بصورة باهتة. هذا كلّ ما أذكر أنه حصل معي قبل أن أستفيق على سرير المستشفى. تحول حلمي إلى كابوس، ولكن أحمد الله أنني بخير اليوم، وها أنا أعيش حياة زوجية سعيدة." انتبهي، قد يحدث لكِ ذلك أيضًا إذا لم تتناولي وجبة الفطور، فهي من أهم الأمور التي عليك القيام بها في يوم زفافك.

> لم تكتب السعادة لي في اليوم الأهم في حياتي!

لم يأتِ العريس!

خيبة أمل كبيرة شعرت بها ميرنا عندما كانت تستعد وأفراد عائلتها لاستقبال العريس، فمرت أكثر من ساعة ولم يصل أو يردها أي اتصال منه أو حتى من أقربائه! تقول :"ظننت لوهلة أنه بدل رأيه، أو ربما هرب مع عروس أخرى كما في قصص المسلسلات. بقيت قوية وحبست دموعي، ليتبين لاحقًا أنّه تعرض لحادث سير أدخله في غيبوبة لمدة شهرين. ذلك لم يمنعنا من إكمال حياتنا سويًا، وها نحن اليوم بعد مرور سنة ونصف من الحادثة، نخطط لحفل صغير يضم الأقارب. لكنني لا أنكر أنني خائفة من حدوث أي أمر غير متوقّع!

وقعت على قالب الحلوى واحترق فستاني!

"زواجي تحول إلى كارثة حقيقية". بهذه الكلمات بدأت رانيا تروي ما حصل في حفل زفافها. تقول:"كلّ شيء كان يسير على ما يرام وكما خطّطت تمامًا، إلّا أن نهاية الحفل كانت بمثابة كابوس. حان الوقت لنقطع قالب الحلوى، تعثرت ووقعت عليه، وتمنيت لحظتها أن أقف ولا أرى أحدًا من المدعويين. وحدث الأسوأ عندما ساعدني زوجي بالنهوض، لأتعثّر من جديد بإحدى المفرقعات النارية ويحترق فستاني، عندها بدأ الجميع برمي الماء عليّ لإطفاء ألسنة النار التي أفسدت شعري أيضًا. رافقتني نوبة الحزن والبكاء لمدة أسبوع كامل، واضطررت لرؤية طبيب نفسي لأكمل حياتي."

تعثرت ووقعت في حوض السباحة

من أجمل الأماكن لإقامة حفلات الزفاف، المساحات قرب أحواض السباحة. لقد كانت رؤى سعيدة لإقامة حفل زفافها هناك، ولكن ما حدث خلال السهرة جعلها تندم جدًا. تقول رؤى :"كنت ألتقط الصور خلال سهرة عرسي قرب حوض السباحة، تعثرت قدمي ووقعت في الماء! ما أسوأ الشعور الذي مررتُ به! لقد أُفسدت إطلالتي بالكامل، واضطررت إلى الصعود إلى غرفتي والبقاء فيها من دون أن أودّع الضيوف حتّى!"

أمضى زوجي الليلة في السجن

ميساء قررت إقامة حفل زفافها خلال جائحة كورونا، وكانت تعي أهمية تنظيم حفل الزفاف وفقًا للتباعد الاجتماعي، ولكن يبدو أنّ زوجها أهمل هذه القاعدة تمامًا. تقول ميساء :"اعتذرت من كلّ أصدقائي وأقربائي، وحرصت على الاحتفال بيوم عرسي مع أهلي فقط، ولكن الامر كان مختلفًا بالنسبة لزوجي. فهو أهمل التدابير الوقائية تمامًا، ودعا عددًا كبيرًا من أصدقائه الذين لم يلتزموا بدورهم بالإجراءات المفروضة، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة لإيقاف الحفل، فأمضى زوجي الليلة في السجن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية