نشاطات تفيد المرأة قومي بها مرّة أسبوعياً على الأقلّ

تصرفات تفيد المرأة

تصرفات تفيد المرأة

يحتاج نضوج شخصيتك الى أكثر من التصرفات اليومية العادية والنشاطات التي يدفعك اليها الروتين من غير قصد وتخطيط، والاّ مرّت عليك الأيام والساعات من دون أي تطوّر يُذكر، لذا أنت بحاجة عزيزتي الى نشاطات مختلفة تُخمّر طباعك، ترتقي بك الى السنوات التي تبلغينها من العمر وتخلّصك من الضغوطات اليومية، وتسهّل العقبات التي قد تعترضك، وتتقدّم بك نحو الشخص الذي تريدين. اكتشفي التفاصيل! 

ias

 

                                اختبار: كيف تتعاملين مع نفسك؟

 

– الرياضة: إن لم تكوني تلك الرياضية التي تنهض يومياً من فراشها لتسابق الوقت وتمارس الركض أو المشي أو أي تمارين رياضية أخرى، يجدر بك أن تعتادي على الرياضة ولو لمرّة واحدة أسبوعياً وذلك لفائدتك الجسدية والنفسية، لأنّك في هذه اللحظات تتحدّين بنفسك أكثر وتختبرين قدرتك الجسدية وقوّتك خصوصاً بما يتعلٌّق بالمثابرة واحتمال الصعوبات ناهيك عن التمويه النفسي الذي تقومين به ولا تختبريه إلاّ في الملابس الرياضية. 

 

– تدليل النفس: في البداية والنهاية أنت امرأة ولهذه الواقعة نتائج وضرورات كثيرة وأولها الاهتمام بالشكل وما ينعكس من ذلك على الراحة النفسية والتجدد. إبحثي دائماً عن جلسات التدليك والسبا التي تناسبك، لا تهملي شعرك، بشرتك أو أظافرك لأّنها كلّها تدعم هذه الصورة التي تحلمين تشكيلها ورسمها لنفسك. 

 

                         بهذه الطرق تضيفين الترف الى حياتك

 

الطهو: في الطبخ وتحضير الاطباق لذّة حقيقية ستكتشفينها وتصوّبين قولنا لحظة تدخلين مطبخك، تحملين أدواتك وتباشرين بتحضير ما تشتهين أو ما تريدين أن تُسعدي به شخص قريب الى قلبك وعزيز عليك. والطهو عالم واسع فيه السهل والصعب يساعدك على تحدّي النفس والقيام بانجازات ولو على مستويات مختلفة. وفي ناحية مقابلة لا تقلّ أهمية ابداً عمّا سبقها يساعدك الطهو على اكتشاف مهاراتك التي قد تحتاجين اليها في فترة معينة من حياتك أو في لحظة ما. 

 

– لقاء بشخص مقرّب: لا تقبلي أبداً أن يسترق منك الروتين هذه اللقاءات التي ستعني لك الكثير، واللحظات التي ستحمل لك مزيج الذكريات والضحكات العالية والانسجام والفرح. عيّني أسبوعياً لقاءً مع أحد من أصدقائك أو أقاربك ولا تسمحي أبداً للتأجيل. 

 

                    كيف تشعرين أن حياتك أصبح لها معنى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية