نشاطات مرحة وغير اعتيادية ستعشقينها في لندن!

نشاطات غير اعتيادية في لندن

نشاطات غير اعتيادية في لندن

من حكم على لندن بالكلاسيكية المبرمة؟! ومن قال إنّها لا تحتضن النشاطات المرحة التي شأنها رفع معدلات الأدرينالين لديك واعتلاء السطور الأولى في مذكراتك؟! فإلى جانب المواقع السياحية والحدائق والقصور الملكية في لندن هذه النشاطات لعاشقات المغامرة!

ias

سينما في الهواء الطلق

السينما في الهواء الطلق

مهما تحلّت صالات السينما الداخلية بالتقنيات، لن يستطيع أيّ منها منحك هذا الشعور الرائع الذي سيعتريك وأنت جالسة تحت سماء لندن وفي وسط شوارعها المزدحمة وأنت تشاهدين فيلماً عالمياً في الهواء الطلق!

ضعي رجليك في قسمي الكرة الأرضية الرئيسيين

كوني في قسمي الكرة الأرضية في لحظة واحدة

كم من المرح أن تتذكري طيلة حياتك أن يوماً ما وقفت في قسمي الكرة الأرضية في آنٍ معاً؟! هذه التجربة ستعيشينها في لندن! فخطّ الطول الذي يمثّل الصفر هو في غرينتش المنطقة التي تعلو لندن ببضع الكيلومترات. اصعدي الى الهضبة وقفي في وسط الكرة الأرضية تحديداً ووثّقي اللحظة.

عشاء في العتم القاتم

مطعم Dans le noir

يشتهر مطعم Dans le noir اللندني بمنحك تجربة مرحة فريدة من نوعها تحتاج لقوّة قلب وحبّ للمجازفة! تخيّلي أنك ستتناولين الطعام في العتم الكامل؟! حتّى هذه الأنوار الموجودة في الصورة ستكون مطفأة كلياً، وكلّ اعتمادك سيكون على طعم الأطباق فقط! أليست تجربة تستحقّ السفر خصيصاً لعيشها؟! بالنسبة لي طبعاً نعم!

ورشة غرافيتي

ورشة غرافيتي

بدلاً من مجرّد القاء نظرة على رسومات الغرافيتي في الشوارع، في لندن ستعيشين التجربة، سترسمينها أنت! فمن خلال ورشات الغرافيتي التي يمكنك التسجيل فيها في لندن، ستعايشين الرسامين وتمضين ساعات طويلة معهم، تتعرفين خلالها على أدواتهم وتقنياتهم وتمدّين لهم يد العون.

اقرئي المزيد: تعرفي على أهم متاحف لندن الساحرة، عليكِ زيارتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية