نشاطات ميغان ماركل الانسانية لهذا الخريف محطّ أنظار العالم!

ميغان ماركل

رغم أنها لا تزال في اجازة الأمومة كشفت ميغان ماركل عن سلسلة نشاطات انسانية ستقوم بها أهمها توليها مهمة تحرير مجلة فوغ واطلاقها خطّ ملابس يعود ريعه لدعم النساء العاطلات عن العمل!

ias

View this post on Instagram

Introducing the September 2019 issue of #BritishVogue, guest-edited by HRH The Duchess of Sussex @SussexRoyal. Entitled #ForcesForChange, the cover features 15 world-leading women who are reshaping public life for global good, and were personally chosen by The Duchess of Sussex, and British Vogue’s editor-in-chief @Edward_Enninful. The 16th slot – which, in print, appears as a mirror – is intended by The Duchess to show how you are part of this collective moment of change too. Click the link in bio to read about how The #DuchessOfSussex became the first guest editor of the September issue in the magazine’s 103-year history. Photographed in New York, Stockholm, London and Auckland by @TheRealPeterLindbergh, with fashion editors @Edward_Enninful and @TheRealGraceCoddington, hair by @BartPumpkin and @SergeNormant, make-up by @TheValGarland and @Diane.Kendal, nails by @LorraineVGriffin and @YukoTsuchihashi. On newsstands Friday 2 August. Starring: @AdwoaAboah @AdutAkech @SomaliBoxer @JacindaArdern @TheSineadBurke @Gemma_Chan @LaverneCox @JaneFonda @SalmaHayek @FrankieGoesToHayward @JameelaJamilOfficial @Chimamanda_Adichie @YaraShahidi @GretaThunberg @CTurlington

A post shared by British Vogue (@britishvogue) on

وقبل أيام ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تولي دوقة ساكس ميغان ماركل، تحرير نسخة الشهر القادم من مجلة "فوغ" البريطانية، وستجلب الدوقة معها مجموعة من النساء اللواتي يُحدثن التغيير. 

ووُصفت النساء في المجموعة بـ"صانعات التغيير الرائدات، واللواتي يتّحدن من خلال عدم شعورهن بالخوف من كسر الحواجز".

وقالت ماركل في بيان: "عبر هذه العدسة، آمل أنكم ستشعرون بقوة المجموعة من خلال الاختيارات المتنوعة للنساء اللواتي اختيرن للغلاف.. وآمل أن يشعر القراء بالإلهام كما شعرت من قبل قوى التغيير التي سيجدونها ضمن هذه الصفحات". وسيُسلّط العدد الضوء على ١٥ شخصية من النساء الرائدات بينهنّ الممثلة سلمى حايك التي صدمت الجمهور باطلالتها في مهرجان كان وميشيل أوباما.

ميغان ماركل تطلق خط ملابس

وإضافةً الى هذا الحدث المنتظر في أيلول القادم، سيكون الخريف حافل بنشاطات والدة آرتشي، التيسبق وأسست لخط موضة خاص بالحوامل، كشفت عن خطتها باطلاق خط من ملابس العمل الأنيقة بالتعاون مع Marks and Spencer وJigsaw وJohn Lewis & Partners وصديقتها المصممة ميشا نونو، وستذهب إيرادات كل قطعة يتم بيعها من مجموعة ملابس العمل التي ستحمل اسم Like for like لدعم المؤسسة الخيرية SmartWorks، وهي مؤسسة تعمل على تدريب النساء العاطلات عن العمل للدخول ضمن القوة العاملة.

ويقال إن فكرة الدوقة مستوحاة من تعاونها مع جمعية Hubb Community Kitchen التي أسستها نساء متضررات من حريق برج غرينفيل في غرب لندن، وهي عبارة عن مطبخ مشترك لدعم المتضررين من الحريق وعائلاتهم، نذكرك بكتاب الطبخ الذي نشرته ميغان ماركل بالتعاون مع هذه الجمعية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية